مطور Atomic Heart يريد إضافة روبوتات Tesla في التوسعة القادمة

المطور يريد تعاون مع "إيلون ماسك"..

جلبت Atomic Heart ردود فعل عنيفة على مطورها Mundfish. على الرغم من أنها حققت مبيعات جيدة إلى حد ما. لكن لا شك في أن هناك عدد كبير من اللاعبين استمتعوا بـ Atomic Heart وما قدمته من اسلوب لعب ونظام قتال. 

في الفترة الأخيرة كان مخرج لعبة Atomic Heart يحاول جذب انتباه الملياردير الشهير “إيلون ماسك”، حيث قام “روبرت باغراتوني” المؤسس والرئيس التنفيذي لإستوديو Mundfish بالتغريد والإشارة إلى “إيلون ماسك” حيث سأله كرئيس شركة Tesla عن وجود أي إمكانية للتعاون.

يريد مخرج اللعبة العمل مع “إيلون ماسك” لوضع روبوتات Tesla في المحتوى القادم للعبة. في حين أن Tesla قد تشتهر بمركباتها الكهربائية فإن الشركة تمتلك روبوتات من نوع Optimus المعروفة أيضًا باسم Tesla Bot، وهو إنسان آلي مخصص للأغراض العامة قيد التطوير.

أشار المطور Mundfish سابقًا إلى تواجد أربع توسعات حيث وعدنا المطور بقدوم مناطق جديدة بالإضافة إلى أسلحة وأعداء وزعماء جدد. خلال الشهر الماضي شجعت السلطات اللاعبين من الدول الأخرى على مقاطعة اللعبة بسبب موقف مطوريها من الغزو الروسي المستمر والخلافات الأخرى المحيطة بالمشروع بشكل عام حيث كشف أليكس بورنياكوف نائب وزير التحول الرقمي في أوكراني، أن الوزارة سترسل خطابًا رسميًا إلى Valve و Sony و Microsoft لحظر مبيعات “أتوميك هارت” تمامًا في أوكرانيا.

تدور أحداث لعبة إطلاق النار Atomic Heart في زمن مستقبلي يحاكي حقبة الاتحاد السوفيتي، أو كما تم وصفه من قبل المطور بأنه واقع بديل خلال عام 1955 حيث تم بالفعل اختراع تقنيات مثل الإنترنت والصور المجسمة والروبوتات. يمكنك الاطلاع على مراجعة VGA4A للعبة Atomic Heart هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button