إشاعة: The Elder Scrolls 6 ستصدر على منصة PS5 في نهاية المطاف

إطلاق Hi-Fi Rush يثير الشكوك..

قال رئيس Xbox أن حصرية ألعاب المطور Bethesda المستقبلية سيتم تحديدها على أساس كل حالة على حدة، على الرغم من توقع معظم اللاعبين بأن العناوين الكبيرة مثل Starfield و The Elder Scrolls 6 ستكون من الألعاب الحصرية على Xbox والحاسب الشخصي.

لكن هناك إشاعات تقول إن The Elder Scrolls 6 قد ينتهي بها الأمر بصدورها على المنصة المنافسة PS5. هذا الأمر أشار إليه “ستيفن توتيلو” من Axios على تويتر.. حيث قالت Microsoft خلال ديسمبر الماضي، أن لديها ثلاث ألعاب تم تطويرها تحت اشراف استوديوهات ZeniMax لا تزال تحت التطوير، والتي تم إطلاقها حصريًا لأجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox.

خلال الأسبوع الماضي، قال أحد ممثلي Microsoft إن الخطة الآن مرتبطة بلعبتين إضافيتين من ZeniMax لن تصدر على منصات بلايستيشن. هذا ملحوظ بالطبع، وذلك لأن شهر يناير شهد انطلقت لعبة Hi-Fi Rush من استوديو Tango Gameworks على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. في ضوء ما نراه يبدو أن التكهنات تشير الآن إلى أن “ذا إيلدر سكرولز 6”.

بالطبع هذا ليس دليلًا ملموسًا بأي حال من الأحوال.. هناك فرصة جيدة لأن تكون تصريحات Microsoft العامة حول الإصدارات الحصرية القادمة تتعلق فقط بالألعاب التي سيتم إطلاقها في المستقبل القريب، وهو أمر لا ينطبق بالتأكيد على “ذا إيلدر سكرولز 6”. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button