لعبة GRIS الرائعة ستحصل على تحديث مجاني خاص لأجهزة PS5 و Xbox Series

مع اقتراب الذكرى الرابعة على صدور لعبة Gris الثنائية الأبعاد التي تعتبر من أجمل الألعاب من ناحية التصاميم والرسومات، والاسترخاء، أعلنت الشركة الناشرة Devolver Digital والمطور Nomada Studio أنهما سيصدران نسخة خاصة للجيل الجديد على أجهزة PS5 و Xbox Series.

بهذه المناسبة التي ستتزامن مع تاريخ 13 ديسمبر المقبل، ستحصل لعبة GRIS على ترقية مجانية خاصة بها، حيث سيتمكن أصحاب نسخة PlayStation 4 و Xbox One من تحديث نسخهم بشكل مجاني الى أجهزة PS5 و Xbox Series. حيث حصلت على عرض جديد كما شاهدتم بالأعلى.

من المفترض أن تقدم هذه الإصدارة أو التحديث الجديد، العديد من الميزات والخصائص التقنية التي ستحسن بالتأكيد من تجربة اللعبة، وقد جاءت على النحو التالي..

  • نسخة PlayStation 5 – ستعمل بدقة 4K وبمعدل 120 إطارًا في الثانية. مع ميزات DualSense بما في ذلك اللمس والصوت الثلاثي الأبعاد والمزيد.
  • نسخة Xbox Series X – ستعمل بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية أو دقة 2K بمعدل 120 إطارًا في الثانية.
  • نسخة Xbox Series S – ستعمل بدقة 2K وبمعدل 120 إطارًا في الثانية.

تتوفر لعبة GRIS في الوقت الحالي على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Switch والكمبيوتر الشخصي عبر متجر Steam و GOG و Humble Store و iOS عبر App Store و Android عبر Google Play.

وصف لعبة Gris

Gris هي فتاة شابة مفعمة بالأمل تائهة في عالمها الخاص، تتعامل مع تجربة مؤلمة تعرضت لها في حياتها. تتجلى رحلتها المليئة بالحزن عبر ملابسها والتي تمنحها قدرات جديدة للانتقال بشكل أفضل من واقعها الخافت. ومع تكشف أحداث القصة، تنضج Gris عاطفيًا وترى عالمها بطريقة مختلفة، لتكشف عن مسارات جديدة تتعرف عليها باستخدام قدراتها الجديدة.

تمثل لعبة GRIS تجربة هادئة ومثيرة، خالية من الأخطار أو الإحباط أو الموت. سيكتشف اللاعبون عالمًا مصممًا بدقة تتجسد فيه الحياة بما تحتويه من فنون دقيقة ورسوم متحركة مليئة بالتفاصيل ودرجة أصلية أنيقة. وخلال اللعبة، تكشف الألغاز البسيطة وتسلسل المنصات والتحديات القائمة على المهارة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button