لعبة GRIS الرائعة ستحصل على تحديث مجاني خاص لأجهزة PS5 و Xbox Series

مع اقتراب الذكرى الرابعة على صدور لعبة Gris الثنائية الأبعاد التي تعتبر من أجمل الألعاب من ناحية التصاميم والرسومات، والاسترخاء، أعلنت الشركة الناشرة Devolver Digital والمطور Nomada Studio أنهما سيصدران نسخة خاصة للجيل الجديد على أجهزة PS5 و Xbox Series.

بهذه المناسبة التي ستتزامن مع تاريخ 13 ديسمبر المقبل، ستحصل لعبة GRIS على ترقية مجانية خاصة بها، حيث سيتمكن أصحاب نسخة PlayStation 4 و Xbox One من تحديث نسخهم بشكل مجاني الى أجهزة PS5 و Xbox Series. حيث حصلت على عرض جديد كما شاهدتم بالأعلى.

من المفترض أن تقدم هذه الإصدارة أو التحديث الجديد، العديد من الميزات والخصائص التقنية التي ستحسن بالتأكيد من تجربة اللعبة، وقد جاءت على النحو التالي..

  • نسخة PlayStation 5 – ستعمل بدقة 4K وبمعدل 120 إطارًا في الثانية. مع ميزات DualSense بما في ذلك اللمس والصوت الثلاثي الأبعاد والمزيد.
  • نسخة Xbox Series X – ستعمل بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية أو دقة 2K بمعدل 120 إطارًا في الثانية.
  • نسخة Xbox Series S – ستعمل بدقة 2K وبمعدل 120 إطارًا في الثانية.

تتوفر لعبة GRIS في الوقت الحالي على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Switch والكمبيوتر الشخصي عبر متجر Steam و GOG و Humble Store و iOS عبر App Store و Android عبر Google Play.

وصف لعبة Gris

Gris هي فتاة شابة مفعمة بالأمل تائهة في عالمها الخاص، تتعامل مع تجربة مؤلمة تعرضت لها في حياتها. تتجلى رحلتها المليئة بالحزن عبر ملابسها والتي تمنحها قدرات جديدة للانتقال بشكل أفضل من واقعها الخافت. ومع تكشف أحداث القصة، تنضج Gris عاطفيًا وترى عالمها بطريقة مختلفة، لتكشف عن مسارات جديدة تتعرف عليها باستخدام قدراتها الجديدة.

تمثل لعبة GRIS تجربة هادئة ومثيرة، خالية من الأخطار أو الإحباط أو الموت. سيكتشف اللاعبون عالمًا مصممًا بدقة تتجسد فيه الحياة بما تحتويه من فنون دقيقة ورسوم متحركة مليئة بالتفاصيل ودرجة أصلية أنيقة. وخلال اللعبة، تكشف الألغاز البسيطة وتسلسل المنصات والتحديات القائمة على المهارة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button