مخرج مسلسل The Last of Us يصرح ان الموسم 2 سيختلف عن اللعبة

صرح مخرج مسلسل The Last of Us اليوم ان احداث الموسم 2 ستكون مختلفة بشكل كبير عن احداث الجزء الثاني من اللعبة.

في وقت سابق، قال المخرج كريج مازن ان الموسم الثاني من المسلسل سيتبع احداث الجزء الثاني من اللعبة The Last of Us Part II. ولكن الان عاد مازن ليصرح بأنه ستكون هناك اختلافات في تقديم الموسم الثاني عن اللعبة.

مازن قال انه هو ونيل دروكمان سيعملان على تغيير بعض الاحداث الامر الذي سيفاجئ عشاق اللعبة. بينما اكد ان هناك تغيرات بعضها سيكون جذري وبعضها الاخر سيكون بمثابة اعادة تجسيد مختلفة لنفس الحدث في اللعبة.

من خلال حدث صحفي جديد، تحدث مازن بعض الشيء عما يتم تجهيزه في الوقت الراهن للموسم الثاني من The Last of Us. بشكل عام، اوضح مازن مرة اخرى أن الجزء الثاني من The Last of Us سيكون بمثابة نموذج اساسي لقائمة حلقات الموسم التالي. لكنه اكد ايضًا أن المعجبين لا يعرفون حتى الان ما قد يكون لديهم من افكار عندما يتعلق الأمر بالتغييرات. على الرغم من ان مازن لم يقل شيئًا عما قد تبدو عليه هذه التغييرات، فقد تم التأكيد عن أنه ستكون هناك بعض الاختلافات.

وقد جاء في تصريحاته المقتضب منها التالي:

سيكون الأمر مختلفا. مثلما كان هذا الموسم مختلفًا. في بعض الأحيان سيكون مختلفًا جذريًا وأحيانًا سيكون مختلفًا قليلاً. لكن الأمر سيكون مختلفًا وسيكون شيئًا خاصًا به. لن تكون مثل اللعبة تمامًا. سيكون العرض الذي نرغب أنا ونيل في تقديمه لكم.

ايضاً، قال مازن انه عندما يتعلق الأمر باجراء تغييرات فهو يشعر دائماً بالقلق الشديد بشأن معالجة بعض احداث الموسم الثاني. وقد صرح مازن انه اذا كان هناك شيء ما حول الموسم الثاني يقلق جمهور اللعبة حاليًا، فهو أيضًا شيء يصر على ان يتم التعامل معه بحساسية وراء الكواليس وخلال الانتاج.

على هذا النحو، ربما لن يجرئ مازن على إجراء تغييرات على بعض الاحداث الحساسة في المسلسل، لأن كل قرار يتم حسابه ودراسته لفترة طويلة من الوقت.

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول مسلسل The Last of Us الموسم 2، لكن بطل المسلسل بيدرو باسكل قال انهم قد يبدئوا تصوير المشاهد الاساسية قبل نهاية هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button