الاخبار

متجر الكتروني يطرح لعبة Assassin’s Creed Ragnarok للطلب المسبق..!

مع بداية هذا العام الجديد تعود اشاعات لعبة Assassin’s Creed Ragnarok بالظهور من جديد و هذه المرة مصدر خبرنا هذا هو متجر الكتروني ضعيف القوة و يدعى Game Stop Zing الذي قام بعرض اللعبة للطلب المسبق من خلال قوائم الالعاب القادمة مستقبلا في هذا العام.

كثرت اشاعات لعبة Assassin’s Creed Ragnarok في الفترة الاخيرة و على الرغم من طرح اللعبة للطلب المسبق في الموقع المذكور الا اننا نتوقع بأنها اشاعة كاذبة و لكن و مع ذلك لا تعتبر اشاعات اللعبة السابقة كاذبة ايضا, نشير بالذكر الا ان اول اللاعبين الذين قاموا برصد اللعبة على الموقع هو احد المستخدمين على موقع Reddit, كما تشاهدون ادناه.

Assassin’s Creed Ragnarok Listing from GamingLeaksAndRumours

حسنا اصبح من الواضح الان ان الجزء القادمة من سلسلة Assassin’s Creed ستدور احداثه في حقبة الفايكنج و هي الحقبة التي تشتهر باستخدام السيوف و الدروع و ايضا الفؤوس, كما يشتهر اصحاب هذه الحقبة بارتداءهم للخوذ الحديدية و اللحى الطويلة.

حتى هذه اللحظة لا يوجد خبر رسمي من شركة يوبي سوفت يتعلق بأي جزء جديد من السلسلة و لكن بالنظر الى سنة الشركة المالية فإننا على موعد مع 3 عناوين جديدة احدها هو لعبة Watch Dogs Legion المعلن عنها سابقا و القادمة بعد شهرين من الان, اما باقي العناوين فتوقع ان يكونا جزء جديد من سلسلة AC و ايضا جزء جديد او ريبوت من سلسلة Tom Clancy’s و هو Splinter Cell.

ما هي توقعاتكم انتم متابعينا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock