لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على مودات مثيرة للسخرية حتى قبل الاطلاق

شهرة ونجاح ديمو لعبة “Resident Evil 4 Remake “Chainsaw فاق جميع التصورات، ولكن لكل نجاح ضريبة مؤلمة في بعض الأحيان، وهو ما جعلها لقمة سائغة لجميع أنواع التعديلات سواء المفيدة أو المضحكة أو حتى التي تفسد من التجربة وغيرها الكثير.

حصل ديمو Resident Evil 4 Remake على العديد من التعديلات “الغير رسمية” من قبل المعدلين، وهذا يأتي رغم عدم صدور النسخة الكاملة من اللعبة بعد المفترض في يوم 24 من شهر مارس الجاري، فتخيلوا معي لو صدرت بشكل رسمي! بالتأكيد سنرى حينها أشياء كثيرة تحصل لشخصية ليون وآشلي.

إحدى التعديلات المضحكة التي حصلت عليها اللعبة هي تحويل مسدس ليون الى موزة، وتعديل آخر مثير للسخرية يجعل من ليون عاري الصدر تماماً وآخر يجعله يرتدي قناع دجاجة، وكذلك يجعل من السكين “ملعقة” بحيث أصبحنا لا نعلم بالضبط الفكرة من وراء هذه التعديلات سوى محاولة “تغيير الجو العام”، وتعديل آخر يضيف اللمسة الكلاسيكية “مرشح CRT” التي تذكرنا قليلاً بالنسخة الأصلية، وجميع تلك التعديلات موجود بالفعل في موقع Nexus Mods المتخصص في التعديلات.

التعديل الذي صدر مؤخراً، وكان من بين الأكثر فائدة بالنسبة للاعبين، هو تعديل خاص يعطل جرس الكنيسة، حيث سيسمح لأصحاب نسخة منصة الحاسب الشخصي بلعب منقطة القرية دون التوقف، بالطبع لا يمكن الانتقال الى منطقة أخرى بسبب محدودية بيانات النسخة التجريبية.

شاركونا آرائكم حول هذه التعديلات المثيرة من خلال التعليقات بالأسفل أدناه..

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button