لعبة The Last Of Us Part 2 تكسر الارقام القياسية حتى قبل صدورها..

بدأت لعبة The Last Of Us Part 2 بتحقيق الارقام القياسية و هي لم تصدر بعد على جهاز البلايستيشن 4, فبحسب اخر الاخبار فقد حصلنا على معلومات تفيد بان اللعبة تعتبر اسرع و اكثر حصرية تم حجزها مسبقا بنسختها الملموسة و الرقمية على منصة البلايستيشن 4 حتى الان.

احد مسربي الاخبار و يدعى Benji Sale قام بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر يقول فيها انه استقبل خبرا مدهشا مفاده ان لعبة The Last Of Us Part 2 اصبحت الان افضل و اسرع حصرية لجهاز البلايستيشن 4 يتم طلبها و حجزها مسبقا سواء على صعيد النسخ الفيزيائية او النسخ الرقمية من اللعبة, كما تشاهدون ادناه.

اللعبة ايضا تصدرت موقع امازون في قوائم الالعاب التي تم طلبها مسبقا و هي لم تصدر بعد بل متبقي لموعد اطلاقها حوالي 145 يوما حتى الوصول الى الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) الموافق للعام القادم و هو موعد اطلاقها.

و بالطبع مسرب الاخبار تكتم على تفاصيل هذا الخبر بشكل كبير, للامانة هذا الامر كان متوقعا بشكل كبير و السبب هو ان اللاعبين بالفعل ينتظرون اللعبة و اي خبر عنها بفارغ الصبر و انا شخصيا منهم, اخبرونا ادناه في حال قمتم بطلب اللعبة مسبقا و ما هو نوع النسخة التي ستقومون او قمتم بطلبها مسبقا..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button