رسمياً: حصرية اكس بوكس RedFall ستدعم اللغة العربية..

اولى الصور الحصرية من داخل اللعبة..

انه خبر سار لمالكي اجهزة اكس بوكس في المنطقة العربية، يمكننا ان نؤكد لكم الان ان لعبة اكس بوكس القادمة RedFall ستدعم اللغة العربية.

تلقينا مؤخراً دعوة خاصة من اجل حضور حدث خاص لتجربة لعبة RedFall في دبي، ومن خلال تجربتنا التي لا نستطيع ان نتحدث عنها بشكل معمق في هذه الاوقات، علمنا ان اللعبة ستدعم اللغة العربية وقد سمح لنا بمشاركة صورة من داخل اللعبة لاثبات ذلك والتي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

الترجمة ستكون مقتصرة فقط على القوائم الداخلية للعبة بالإضافة إلى ترجمة الحوارات، بينما لن يكون هناك دبلجة صوتية.

اللعبة ستصدر على كل من منصة Xbox Series X/S وكذلك PC يوم 2 مايو (5) من هذا العام 2023. Redfall هي لعبة منظور شخص اول، تعتمد على عنصر قصصي، يمكن لعبها بشكل فردي أو مع فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى في وضع اللعب تعاوني عبر الشبكة. سيتوجب على اللاعبين القتال معاً من أجل هزيمة مجموعة من مصاصي الدماء الذين قطعوا جزيرة ريدفال الجذابة بولاية ماساتشوستس عن العالم الخارجي.

ايضا تم مؤخراً التأكيد على ان اللعبة ستدعم اللعب المشترك Cross Play بين اجهزة اكس بوكس سواء النسخة المدفوعة او نسخة Game Pass والحاسب الشخصي سواء نسخة Steam او متجر Epic.

صور من الحدث في دبي

كذلك تم مؤخراً التطرق الى بعض التفاصيل حول اللعبة ابرزها احد الاعداء الشرسين الذين ستواجههم فخلال جلسة بسيطة للإجابة عن الأسئلة المطروحة من قبل مجتمع اللاعبين عبر Discord. تحدث الفريق عن The Rook أحد الأعداء في لعبة Redfall القادمة حصريًا على أجهزة اكس بوكس. وهو عبارة عن مصاص دماء ضخم يبدو أنه يتمتع بقوة وأفضلية في معظم قدراته. ونظرًا للتشابه الكبير بينه وبين Nightmare من لعبة Prey، تساءل اللاعبون عما إذا كان يتم استدعاؤه بناءً على أفعالهم أم في نقاط محددة من القصة.

سنقوم خلال الايام القليلة القادمة مشاركتكم انطباعنا الكامل حول تجربتنا المعمقة للعبة هنا على موقع VGA4A.com وكذلك عبر قناتنا على اليوتيوب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button