جون كاربنتر يكشف عن السبب المضحك لعدم اكماله للعبة Red Dead Redemption

كشف المخرج السينمائي جون كاربنتر عن السبب المضحك وراء عدم انهائه لعبة Red Dead Redemption خلال لقاء خاص مع صحيفة The New Yorker.

رغم ان كاربنتر يبلغ من العمر 76 عام، الا انه لاعب مخضرم بجانب انه مخرج سينمائي بارز في مجال الرعب ويمتلك الكثير من الاعمال التلفزيونية ابرزها Halloween و The Thing. وقد اعترف مؤخراً ورغم عمرة بأنه يقضي الكثير من الوقت لتجربة وتختيم بعض العاب الفيديو. وقد اثنى على لعبة Halo Infinite، بينما اعترف انه يلعب في الوقت الراهن لعبة Fallout 76 وقد اعجبته ايضا لعبة Horizon Forbidden West التي يعتقد انه سيعود اليها.

عندما سأله المحاور (عبر  Screen Rant) عما إذا كان قد لعب Red Dead Redemption، صرح كاربنتر أنه قد فعل ذلك، لكنه لم يستكملها أبدًا لأنه لم يستطع الركوب على الحصان في اللعبة وقال إن الأمر صعب للغاية بالنسبة له. استسلم قائلاً إنه لا يشعر أن عناصر التحكم كانت بديهية للغاية. حيث قال:

أنا جيد جدًا في العاب الفيديو بعد كل السنوات التي لعبت فيها. لكن مع تلك اللعبة فقد كنت فظيعًا. لم تكن ضوابط التحكم بديهية، على الأقل بالنسبة لي. لكني أعتقد أن الجميع قضوا وقتًا ممتعًا معها. لقد كانت لعبة مشهورة وذات شعبية كبيرة.

لا ننكر ان روكستار كانت تواجه بعض المشاكل في ضبط التحكم في العابها الاولى من سلسلة Red Dead و Grand Theft Auto، ربما بسبب الوظائف الكثيرة التي يمكن للشخصيات تنفيذها في هذه العناوين. لكن لا ننكر ايضا ان روكستار قد تخطت هذه العقبة وحسنت بشكل كبير وبارز نظام التحكم في العابها الجديدة.

لكن كاربنتر ليس متأكد بأنه سيعود يوماً الى تجربة العاب روكستار الجديدة مع انشغالة في بعض العاب الار بي جي الطويلة حالياً. ربما وبعد هذا التقدم في السن لن يستطيع الغوص في العاب ذات عمق كبير وقد يميل الى تجربة العاب بسيطة سهلة التحكم من اجل التمتع بها.

لكن هل تتفق معه فيما يتعلق بصعوبة التحكم وركوب الخيل في لعبة Red Dead Redemption الاولى؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button