لعبة WWE 2K23 تحصل على عرض جديد.. الوصول المبكر متاح الآن

يمكنك لعبها مبكرًا إن قمت بشراء إصدار Icon

أوشكت لعبة WWE 2K23 على الصدور بشكل رسمي، وقام الناشر 2K Games مؤخراً بإصدار عرض دعائي جديد. يعرض المقطع العديد من نجوم المصارعة البارزين من John Cena و Austin Theory إلى Roman Reigns و Triple H، إلى جانب بعض المقاطع من أسلوب اللعب. 

على الرغم من أن سيتم طلاق اللعبة بشكل رسمي وفي جميع أنحاء العالم لجميع اللاعبين في 17 مارس، إلا أن WWE 2K23 متاحة مبكرًا لمالكي إصدار Icon. يضم إصدار هذا العام أكثر من 170 نجمًا مميزًا قابلين للعب، مع إضافة التذكرة الموسمية والمزيد خلال الأشهر القادمة.

تم الكشف عن بعض الميزات الجديدة لطور MyGM في WWE 2K23، الوضع متواجد في اللعبة ليشمل شخصيات جديدة قابلة للعب، لدينا على سبيل المثال Xavier Woods و Tyler Breeze و Eric Bischoff و Kurt Angle. كذلك أصبحت WCW و NXT 2.0 علامات تجارية قابلة للتجربة في طور اللعب هذا.

وضع WarGames أيضًا جديد، فهو يضع اللاعبين بمباريات 3 ضد 3 و 4 ضد 4 في حلبة خاصة محاطة بقفص ضخم. يركز العرض أعلاه على مسيرة المصارع “جون سينا” ولكن من منظور 20 من خصومه، حيث يقدم وضع MyRISE قصة جديدة. لعبة WWE 2K23 تصدر على أجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

على كل حال، اخبرونا توقعاتكم عن اللعبة وبعد غيابها عن الساحة لعام تقريبًا..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button