احد مطوري روكستار عن لعبة GTA 6: “ستكون مميزة”..

بعد الاعلان عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء القادم، ارتاح مجتمع اللاعبين بحصولهم على معلومة تؤكد وجود اللعبة اخيرا بعد سنوات من الاشاعات وانتظار دام لما يزيد عن 8 سنوات، لكن ما هو تعليق مطوريها حولها..؟

احد المطورين في شركة روكستار الذين يعتقد انه ضمن فريق المطورين الذين يعملون على لعبة GTA 6 وصفها بأنها ستكون مميزة للغاية، الوصف كان صريح ومباشر للغاية وتم من خلال حساب المطور جيم جاغر على تويتر، حيث قام بمشاركة تغريدة حساب روكستار على ذات المنصة والذي كشفت فيها عن وجود اللعبة كما نشاهد ادناه.

للاسف لا يوجد المزيد من المعلومات التي شاركنا اياها مطور اللعبة سوى فقط كلمة “مميزة” التي قالها المطور، لكن بالنظر الى الاشاعات السابقة والمصادر التي تحدثت عن كل اشاعة وضخامة الجزء الحالي من السلسلة سنعلم انها بالفعل ستكون مشروع لا مثيل له.

على الجهة الاخرى متابعينا تحدثنا عن مصير لعبة Red Dead Redemption 2 وارفقنا بعض التوقعات عنها بعد الاعلان عن الجزء القادم من سلسلة GTA من خلال تقرير بسيط يمكنكم الاطلاع عليه من هنا ومشاركتنا رأيكم.

ايضا في مقال اخر تحدثنا عن السبب الذي ادى بشركة روكستار ان تقوم بالاعلان عن الجزء الجديد من السلسلة في الوقت الحالي، فلماذا الان ولماذا ليس في وقت اخر..؟، يمكنكم مشاركتنا وجهة نظركم من هنا.

اما الان اطلعونا عن رأيكم بشأن ما يمكن ان نختبره من تجربة لعب وقصة وغيرها في الجزء القادم من هذه السلسلة المحببة لدى اللاعبين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button