الكشف عن اول العاب مكتبة بلايستيشن بلس لشهر ابريل 2023

موعدنا الشهر المقبل مع لعبة Meet Your Maker التي ستكون أول العناوين الرسمية التي ستنضم الى خدمة بلايستيشن بلس للشهر المقبل.

اللعبة ستكون ضمن مكتبة مشتركين خدمة بلايستيشن بلس الأساسية ابتداء من تاريخ 4 ابريل المقبل من عام 2023، وستكون كجزء من قائمة الألعاب المجانية القادمة في شهر أبريل وستتوفر على فئات “Essential و Extra و Premium” حيث سنشهد انضمام المزيد من العناوين الأخرى حينها.

لعبة Meet Your Maker هي تجربة تكتيكية من منظور الشخص الأول، صدرت أيضاً على منصات الحاسب الشخصي و Xbox Series X / S و Xbox One في منتصف الشهر الماضي، وتم تطويرها من قبل استديو Behavior Interactive وهو المطور الذي عمل سابقاً على لعبة الرعب Dead By Daylight.

اللعبة تعتمد بشكل أساسي على البناء والمغامرة بعد نهاية العالم، حيث تم تصميم كل مستوى من قبل اللاعبين. سيكون عليك اللعب بمفردك أو مع صديق وأنت العقل المدبر للنقاط الأمامية المخادعة الشبيهة بالمتاهة المليئة بالفخاخ والحراس وغيرهم الكثير، ثم استعد للقتال المنهجي والمدروس سريع الخطى الذي يغزو إبداعات اللاعبين الآخرين.

سيكون بإمكانك أن تجعل اللاعبين الآخرين يساعدونك في القيام بعمل غارات على مجمعات البؤر الاستيطانية، وذلك من أجل جمع المزيد من المواد الخاصة بهم. من خلال الجمع بين عناصر من ألعاب مثل Apex Legends و MarZ: Tactical Base Defense، حيث تسمد أفكارها من أنواع متعددة من الألعاب الجماعية التعاونية ومزجت معًا لتقديم تجربة فريدة.

نبذ عن اللعبة:

في Meet Your Maker ، أنت الوصي على Chimera، وهي تجربة حية ملتوية تم إنشاؤها لإنقاذ الحياة على الأرض. يحتاج هذا الكائن الغامض إلى تغذية لتتطور والتي تأتي على شكل مادة وراثية نقية أو جينات. أنت لست الناجي الوحيد، لذلك تحتاج إلى بناء قاعدة لحماية جناحك الثمين من أولئك الذين يرغبون في سرقته.

يعد بناء قاعدة دفاعية تسمى Outpost نصف طريقة لعبها. اختر ما تفضله مواد البناء، قم ببنائها بالطريقة التي تريدها، وقم بتعبئتها بالفخاخ وحراس الذكاء الاصطناعي لمهاجمة المغيرين القادمين. على الجانب الآخر، تعد الإغارة على الآخرين مسعى مثيرًا. خطاف كلاب من خلال المنصات، أطلق النار على الأعداء، واسرق بعض غنائم ومختلف الغنائم في طريق العودة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى