ظهور صورة جديدة من داخل GTA 6 ليلاً تضع المعجبين في حالة جنون

"هذه اللعبة ستكون مجنونة"!

لعبة GTA 6 لاتزال هي أكثر لعبة تحوم حولها الغموض حتى الآن، لولا تسريب العام الماضي الذي أعطانا فكرة عن ماهية اللعبة لما عرفنا أنها في Vice City. دائمًا ما يحرص محبي السلسلة على الحصول على أي فرصة لنرى شيء جديد من اللعبة، حتى وإن كان البطل يقف بدون هدف ليلاً.

نعم.. هناك لقطة شاشة مأخوذة من لعبة Grand Theft Auto 6 المرتقبة تسببت في جنون الكثير من محبي السلسلة بعد تسريبها عبر الإنترنت. انتشرت الصورة على موقع تويتر بعض الشيء لكن ظهرت لأول مرة على GTA 6 Reddit هذا الأسبوع، حيث نشرها شخص يدعى thetensedoctor مع ارفاق الصورة تحت تحذير من التسريب.

تكشف الصورة مشهد ليلي يرينا بطلة اللعبة وهي نفسها التي رأيناها خلال تسريبات العام الماضي. يبدو أنها تتجول في موقف سيارات في إحدى ضواحي المدينة، بينما يقف مجموعة من الأشخاص يتحدثون معًا على اليسار. لا توجد اي معلومات واضحة عن توقيت اتخاذ تلك الصورة، لكنها تكشف عن الرسومات الرائعة التي جعلت المعجبين متحمسين جدًا لإصدار اللعبة.

 لكن على ما يبدو من شكل الأشخاص على اليسار .. فيبدو أن هذه الصورة مع روعة الرسومات بها فهذه الصورة من بدايات عملية التطوير. حيث تبدو شخصيات NPCs هذه غير مكتملة التطوير وما زالت تحتاج الى المزيد من العمل، لكن تخيل معي كيف ستكون النسخة الأخيرة، حيث رد أحد الأشخاص على المنشور وقال “هذه اللعبة ستكون مجنونة.”. لا نعلم عندما قالت Rockstar “لا يمكننا الانتظار لخطو إلى المستقبل معك!” .. هل  كانت تعنيها هذه المرة أم سننتظر عام آخر من الغموض؟. لا يمكنني توقع أو قول شيء سوى سنكتشف.

ننوه اننا في VGA4A لم نتمكن من تتبع مصدر الصورة الذي ما زال مجهول، ولا يمكن ان نؤكد ما اذا كانت ناتجة عن تسريب جديد او انها من التسريبات السابقة التي تضمنت اكثر من 90 فيديو تم نشرها على الانترنت حينها قبل ان تتدخل روكستار وتزيل معظمها.

الكثير من المحللين والنقاد البارزين يتوقع ان تكشف روكستار عن اللعبة خلال هذا العام، بينما تخطط لاصدارها اما نهاية عام 2024 او بداية عام 2025 على ابعد حد.

من ناحيتها لم تتحدث روكستار او الشركة الام T2 عن اي معلومات رسمية سوى ان الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto يقبع تحت التطوير الذي يسير حسب ما هو مخطط له دون ان يتأثر بأي من المؤثرات الخارجية مثل التسريبات الكبيرة التي حدثت مؤخراً.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button