ببجي موبايل تعلن عن تحديث “الرؤية المستقبلية” وتعاون مثير مع المنتخب السعودي

بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي

أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، وهي إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، تحديث إقليمي في اللعبة من أجل جميع لاعبي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتحديث داخل اللعبة بعنوان الرؤية المستقبلية Future Vision.

اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع ببجي موبايل على منح الشركة حق استخدام شعار المنتخب الوطني في ألعابها الإلكترونية وتطبيقاتها الإلكترونية، وذلك تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ 92 للمملكة الذي يصادف 23 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تنوي الشركة صاحبة إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم الاحتفال مع مشتركيها في المملكة بهذه المناسبة الغالية.

وبموجب هذا التعاون سيدخل المنتخب الوطني الأول إلى اللعبة الإلكترونية عبر تحديث جديد داخل اللعبة. وتهدف “الرؤية المستقبلية” إلى الفخر بالماضي والأمل نحو المستقبل. ستتاح الفرصة للاعبين للمشاركة في الاحتفالات المشوقة من خلال العناصر الخاصة داخل اللعبة.

وستتاح الفرصة لمستخدمي اللعبة للمشاركة من خلال العناصر الخاصة داخل اللعبة والتي تشمل مظلة مخصصة للمنتخب الوطني التي ستكون متاحة للشراء اعتبارًا من 22 سبتمبر الجاري، كما يستطيع اللاعبون أيضًا كسب مظلة مجانية لوقت محدود واستخدامها في ساحة المعركة.

وحرصت ببجي موبايل على التعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستفادة من القيمة الكبيرة والتاريخية لمنتخبنا الوطني كأحد أكبر منتخبات قارة آسيا، لاسيما قبل شهرين من مشاركة “الأخضر” في منافسات كأس العالم “قطر 2022”. تعمل PUBG MOBILE باستمرار لتقديم أفضل تجارب الترفيه والألعاب الإلكترونية للاعبين في المنطقة.

ويعد التعاون الجديد مع المنتخب السعودي لكرة القدم بمثابة احتفال لعشاق لعبة PUBG MOBILE ومجتمع الألعاب في المملكة، وإنجاز جديد في مسيرة ببجي موبايل. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول التعاون القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button