لعبة Redfall تحصل على عرض جديد للقصة

المدينة لايوجد بها إلا مصاصي الدماء

أصدرت كل من Bethesda Softworks و Arkane Studios عرض دعائي جديد للعبة Redfall، هذا العرض الجديد يسلط الضوء على قصة اللعبة.

قبل أن يتغلب الظلام على المدينة كانت توجد شركة تُدعى مختبرات “Aevum تبحث عن “علاج” من نوع ما. لكن يبدو أنهم فشلوا في ذلك وأصبحت المدينة مليئة بمصاصي الدماء في كل مكان، ومع انتشار نفوذهم في جميع أنحاء المدينة اختفى الناس بينما انقسم مصاصي الدماء إلى طوائف معينة.

الناجين في هذه اللعبة يعتبرون أقلية للغاية بها، وفور حلول الليل يختفون تقريبًا. يعتبر بعض مصاصي الدماء هم كل شيء في المدينة وأبرزهم The Hollow Man و Bloody Tom , Ms Whisper و The Black Sun. سيكون هناك الكثير من الطرق لمعرفة المزيد عنهم.

ايضا تم مؤخراً التأكيد على ان اللعبة ستدعم اللعب المشترك Cross Play بين اجهزة اكس بوكس سواء النسخة المدفوعة او نسخة Game Pass والحاسب الشخصي سواء نسخة Steam او متجر Epic.

اللعبة ستصدر على كل من منصة Xbox Series X/S وكذلك PC يوم 2 مايو (5) من هذا العام 2023. Redfall هي لعبة منظور شخص اول، تعتمد على عنصر قصصي، يمكن لعبها بشكل فردي أو مع فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى في وضع اللعب تعاوني عبر الشبكة. سيتوجب على اللاعبين القتال معاً من أجل هزيمة مجموعة من مصاصي الدماء الذين قطعوا جزيرة ريدفال الجذابة بولاية ماساتشوستس عن العالم الخارجي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button