متجر Epic Games أعلن عن المزيد من الألعاب المجانية.. لا تفوت الفرصة

لا يزال متجر Epic Games يقدم للمشتركين لديه عناوين مجانية أسبوعية بشكل مجاني، والعناوين المعلن عنها تصبح أفضل من ألعاب الأسابيع الماضية، وهذه المرة هناك المزيد من العنوانين المتميزة التي سيتم تقديمها الى اللاعبين بشكل مجاني.

الأسبوع الماضي، حظي المشتركين لدى المتجر بلعبة Call of the Sea حتى تاريخ 16 مارس الذي يوافق هذا اليوم، وقبل قليل تمت اتاحة اللعبة الاستراتيجية وتبادل الأدوار الغنية عن التعريف Warhammer 40،000: Gladius – Relics of War. توفرت اللعبة ابتداء من تاريخ 16 مارس الجاري حتى يوم 23 من نفس الشهر. كل تلك العناوين بإمكان اللاعبين الاحتفاظ بها الى الأبد بشكل مجاني.

في نفس الوقت، أعلن متجر Epic Games عن الألعاب المجانية القادمة للأسبوع المقبل الموافق 23 من الشهر الجاري. اللعبة الأولى ستكون عبارة عن بكج Ishizuchi الخاص بلعبة World of Warships، والتي يبلغ ثمنها عادةً 24 دولار أمريكي، بينما اللعبة الثانية التي سيحظى بها عشاق التفكير والتخطيط هي لعبة الشطرنج العالمية Chess Ultra التي يبلغ ثمنها 5 دولارات.

المزيد حول لعبة Chess Ultra

تقدم Chess Ultra إليكم أعظم لعبة استراتيجية على نر العصور بمظهر عصري. تمنحكم تجربة شطرنج رائعة بمؤثرات 4k البصرية المُذهلة، وذكاء اصطناعي معتمد من غراند ماستر وتوافق تام مع الواقع الافتراضي.

المزيد حول لعبة World of Warships

تعتبر لعبة World of Warships واحدة من أفضل ألعاب المغامرات المجانية بنظام اللاعبين المتعددين على شبكة الإنترنت والتي توفر وصولاً متكافئًا لجميع مزايا اللعبة الرائعة.

انغمس في المعارك البحرية المثيرة وقم بتجميع أسطول يضم أكثر من 600 سفينة من المدمرات الخفية إلى البوارج العملاقة. غيّر شكل سفينتك. اختر الترقيات التي تلائم أسلوب لعبك جيداً، وخض المعارك المدمرة رفقة اللاعبين الآخرين

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button