لعبة Super-Man تحت التطوير لجهاز PS5 بحسب محامي مايكروسوفت

خطأ غير مقصود أم ما خفي أعظم!!

لم نعتد على رؤية أكثر من حصرية لعنوان سوبر هيرو لشركة سوني وأجهزة بلايستيشن خلال فترات متقاربة، حيث نعلم أن لعبة Spider-Man 2 تحت التطوير، وكذلك لعبة Wolverine، وعلى ما يبدو لعبة Super-Man بحسب محامي شركة مايكروسوفت.

لا يزال الجدل مستمراً حول صفقة مايكروسوفت أكتيفجن حتى الآن، حيث تخضع الصفقة للتحقيقات من قبل هيئة الرقابة والمال CMA. طلبت الهيئة من مايكروسوفت أن تقوم بتقديم مختلف الحجج والبراهين لديها حول سوني وسيطرتها على الألعاب وحصرها على أجهزتها.

بالطبع هذه الأمور يتم تقديمها من خلال محامي مختص من قبل الشركة. وهذا الأخير قد قام على ما يبدو بتقديم الدليل الأول الذي يشير على وجود لعبة Super-Man تحت التطوير حصريًا لجهاز PS5.

تم تقديم ما يزيد عن 20 صفحة من الوثائق المليئة بالبراهين على حصر سوني للعديد من الألعاب من قبل محامي مايكروسوفت. في جميع الصفحات استخدم المحامي عناوين شهيرة للغاية مملوكة لشركة سوني مثل God of War و Spider-Man. ولكن في الصفحة رقم 22 ذكر لعبة Super-Man، لكن مهلًا، هل تمتلك سوني هذه اللعبة كحصرية فعلًا تحت التطوير مثلًا أم أنه مجرد خطأ غير مقصود “نادر الحدوث”؟

الاحتمال الأقرب الذي يجعل المحامي يذكر اسم اللعبة هو على الأرجح الخطأ غير المقصود. لأن الاسم الخاص بلعبة Super-Man و Spider-Man من حيث الوهلة الأولى يبدو متشابهاً من حيث الشكل، خصوصًا وأن المحامي ذكر اسم لعبة سبايدرمان في الصفحات السابقة ولم يذكر اسم سوبرمان إلا في صفحة واحدة.

كالعادة بالطبع، لا يمكن أن نأخذ الأمر بجدية كبيرة حتى ظهور مصادر أخرى ستتحدث عن ذلك. لكن يبقى هناك احتمال ضئيل أن يكون التطرق الى لعبى الرجل الخارق صحيحًا. لأن هذه الوثائق السابقة المتعلقة بالصفقة، كشفت الكثير من الحقائق التي لم نكن لنعلمها.

هل تعتقدون أن سوني تعمل حصريًا على لعبة سوبرمان حصريًا لجهاز بلايستيشن 5؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button