ممثل شخصية Venom يشوقنا للعبة Spider-Man 2 برسالة مشفرة

هل حان وقت سماع المزيد عن حصان سوني الأسود لهذا العام؟

هذا العام نحن على موعد مع لعبة Spider-Man 2 ويبدو أن هذه الفترة وبعد التسويق المستمر لمنصة PS5 خلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى مع الأسبوع الماضي بإعلانات مستمرة عن أبرز العناوين القادمة للمنصة، يبدو أننا على استعداد شديد لسماع أي أخبار ومعلومات عن اللعبة.

مع آمالنا كل يوم بحصولنا على معلومات جديدة للعبة، كان توني تود الممثل الصوتي بشخصية Venom في ديسمبر الماضي قد سُئل عن دور Venom في Spider-Man 2، قائلاً أن Venom في اللعبة يشبه في طبيعته الشرير Rhino في لعبة Spider-Man: Miles Morales.

لكن “تود” هذا الأسبوع غرد على صفحته على تويتر حيث كتب بشكل غامض “قوانين فينوم .. Spider-Man 2 .. احذر .. قل أسمي”. ثم تابعها بتغريدة أخرى تخبر المتابعين بـ “الانتظار” و “المشاهدة” ، مما يعني أن الأخبار قد تكون أقرب مما نتصور. هناك فرصة جيدة أنه على الرغم من أن هذا قد لا يكون مرتبطًا بشكل مباشر بالأخبار القادمة بشأن Spider-Man 2، على الأقل سنرى اللعبة هذا العام.

في أواخر شهر يناير،  قال Lowenthal ممثل شخصية بيتر باركر أن “سبايدر مان 2” ستكون “لعبة ضخمة” ، مؤكدًا أنه لا يزال لديه بعض العمل للقيام به بشأن العنوان، ولحسن الحظ طمأن متابعيه عن حالة اللعبة التي شارفت عملية تطويرها على الانتهاء وسنضع أيدينا عليها. مع تأكيد تاريخ إصدار اللعبة في خريف 2023 فمن المرجح أن يرغب المطور Insomniac في عرض اللعبة في أقرب وقت ممكن.

سوني اكدت في اكثر من مناسبة ان اللعبة ستصدر خلال الربع الاخير من هذا العام، وهذا يعني ان التسويق للعبة يجب ان يبدأ في وقت قريب.

سوني لديها عنوان واحد كبير من الطرف الاول والذي سيتزامن اطلاقه مع تحسن مبيعات جهاز بلايستيشن 5. الذي بدأ يتنفس الصعداء بعد ازمة استمرت اكثر من عامين بينما تكافح سوني في تحسين خط الانتاج. سوني مطلع هذا العام اكدت ان مشكلة الانتاج والتوريد اصبحت من الماضي، وانه من الان فصاعداً لن يكون العثور على الجهاز في الاسواق امر صعب.

بالتزامن مع ذلك، اصدرت الشركة عدة مواد ترويجية من ضمنها فيديو يشجع اللاعبين على الترقية من بلايستيشن 4 الى 5، وفيديو اخر يستعرض عناوين الطرف الاول والثالث التي ستصدر على المنصة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button