مطور High On Life يشوقنا بمحتوى جديد قادم إلى اللعبة “قريبًا”

الإضافة ستأتي بعنوان High On Knife..

أكدت Squanch Games أن المحتوى الإضافي الخاص بلعبة High On Life سيأتي قريبًا. شارك الحساب الرسمي للعبة على تويتر إعلان تشويقي قصير وغامض لهذا لمحتوى الجديد، والذي يبدو أنه سيطلق عليه اسم “High On Knife”.

تقول التغريدة أن “محتوى جديد للعبة High On Life سيتم إصداره … قريبًا”، مصحوبة بعد ذلك بفيديو قصير يعرض شعار “High On Knife” الملطخ بالدماء. لم تتم مشاركة أي تفاصيل محددة في المنشور، مثل تاريخ الإصدار أو حتى ماهية المحتوى في التوسعة القادمة، ولكن بناءً إلى وجود شعار مرعب إلى حد ما، يمكن أن يكون المحتوى الجديد به بعض عناصر الرعب إلى حد كبير .

من المؤكد أن وصول محتوى جديد سيثير حماس كل لاعبي High on Life، لكن الكثير منهم لديهم فضول لمعرفة ما إذا كان صوت “كيني” سيكون موجود في التحديث الجديد أم لا .. لا يمكننا التغاظي حول أن هذا المحتوى الجديد سيأتي بعد رحيل “جاستن رويلاند”، الذي استقال من منصبه في الشركة التي أنشأها بعد معركة قانونية مستمرة.

على الرغم من الجدل الدائر حول هذا الأمر، إلا أن اللعبة حققت نجاحًا منقطع النظير من خلال خدمة Xbox Game Pass عندما تم إصدارها في أواخر العام الماضي. تم إطلاق لعبة الاكشن الكوميدية على خدمة جيم باس في اليوم الأول، وسرعان ما أصبحت أكبر لعبة فردية في تاريخ خدمة Xbox Game Pass. كان العنوان يعد أكبر إطلاق على خدمة Xbox Game Pass لعام 2022 بأكمله.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button