الاستوديو المطور High On Life يفقد رئيسه بعد نجاح لعبته الأخيرة

سجل الاستوديو ليس نظيف تمامًا

بعد الأخبار التي تفيد بأن علامة Adult Swim و Rick & Morty قطعا العلاقات مع “جاستن رويلاند” ، أعلن المطور Squanch Games المسؤول عن High on Life أن “جاستن رويلاند” قد قدم استقالته في 16 يناير، نظرًا لأن الرئيس المشارك لن يكون جزءًا من فريق التطوير.

في بيان تم نشره على حساب Squanch Games الرسمي على تويتر، أعلن الفريق أنه على الرغم من مغادرة Roiland سيستمر في تطوير الألعاب وسيدعم High on Life في المستقبل. شارك Justin Roiland في تأسيس الاستوديو في عام 2016 واستمر في صنع العديد من الألعاب مثل Accounting , Trover Saves The Universe و High on Life الأكثر نجاحًا بينهم.

تجدر الإشارة إلى أن Squanch Games قد لا تمتلك سجل نظيف تمامًا، حيث تم الإبلاغ عنها بعد وقت قصير من ظهور المزيد من الادعاءات ضد “جاستن رويلاند” ، قيل أن المطور كان في قضية بشأن التحرش الجنسي المزعوم وقضايا التمييز العنصري.

اللعبة تمكنت من كسر 3 ارقام قياسية على منصة Game Pass. أولها انها أصبحت اقوى اطلاقات الخدمة لعام 2022. أيضا أصبحت اضخم اطلاق لعنوان طرف ثالث على الخدمة. وأخيرا، اقوى لعبة قصصية فردية بالمنظور الأول على الخدمة.

يذكر ان اللعبة قد حصلت على تقييمات متفاوتة، حيث سجلت حتى الان تقييم 64/100 على موقع ميتاكريتكس. ويأتي سبب ذلك الى حصولها تقييمات متدنية من بعض المواقع، حيث حصلت على 4/10 من خلال موقع PC Gamer، و2/5 من خلال موقع The Guardian.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى