تحديث PUBG Mobile رقم 2.5 يجلب طور البناء لاول مرة والمزيد..

تحتفل لعبة الباتل رويال الشهيرة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، بالذكرى السنوية الخامسة على إطلاقها من خلال تحديث رقم 2.5 الجديد والذي يتضمن طور بناء جديد تحت اسم “World of Wonder”.

طور البناء الجديد سيُمكّن اللاعبين من بناء المحتوى داخل اللعبة في الأطوار والخرائط على حدٍ سواء. وإضافةً إلى ذلك، تأتي المناطق والعناصر والمكافآت الجديدة كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة للعبة ببجي موبايل، مع تحديثات على طوريّ Payload و Metro Royale Mode والدورة الرابعة للموسم الحادي عشر والتذكرة الموسمية للشهر 21 والذي يُحضر مجموعة واسعة من العناصر التجميلية الجديدة.

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE رقم 2.5

  • الكشف عن طور البناء الجديد، حيث سيتمكن اللاعبون من إنشاء المحتوى الخاص بهم داخل اللعبة.
  • مناطق وعناصر جديدة وأكثر ضمن الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لببجي موبايل.
  • تحديثات على طوريّ Payload و Metro Royale Mode.
  • محتوى جديد في الدورة الرابعة للموسم الحادي عشر والتذكرة الملكيّة للشهر 21.

اعلن مطوري لعبة ببجي موبايل مرخراً عن وضع اللعب الجديد World of Wonder وهو طور البناء المجاني والذي يمنح اللاعبين احتمالاتٍ لا نهائية وطُرق لعب جديدة كليَّا لأول مرة في لعبة الباتل رويال. ومع إطلاق النسخة التجريبية يوم 16 مارس، سيتمكن اللاعبون على الفور من رؤية الاحتمالات التي يوفرها هذا الطور من خلال القفز إلى خرائط جديدة وأطوار جديدة كجزء من عالم World of Wonder المثير.

وخلال المرحلة التجريبية من World of Wonder، سيحظى اللاعبون أيضًا بفرصة لإطلاق العنان لخيالهم عبر مزايا التعديل الجديد.

في المراحل التالية من اختبار World of Wonder، ستصبح ساحة المعركة ملعب هندسي مع أربعة مناظر طبيعية قابلة للبناء من الألف إلى الياء، ومستوحاة من بعض الأماكن الشهيرة في خريطة Erangel – بما في ذلك Bird’s Perch و Coral Reef و Jade Realm بجانب منظر Erangel الطبيعي نفسه.

كذلك سيتمكن اللاعبون من استخدام ميزة البناء عبر عناصر ومواد وأساليب بناء مختلفة عبر مجموعة واسعة من الأدوات المصممة خصيصًا للنسخ والحذف والتدوير والتكبير وأكثر من ذلك.

ومع المزيد من المزايا المتقدمة، سيتمكن المصممون داخل اللعبة من تحديد معالمها مع مجموعة من أساليب اللعب المختلفة والتي ستوفر بدورها ميكانيكيات لعب جديد في ببجي موبايل PUBG MOBILE! وسيُخوَّل صانعو المحتوى في World of Wonder من ابتكار تجارب تشمل أنواع مختلفة، بما في ذلك السباقات المسلحة والباتل رويال وأكثر من ذلك بكثير.

PUBG MOBILE 2.5 Update Announcement

ولكن لا داعٍ للقلق – لأولئك الذين يجدون بناء كل شيءٍ من الصفر أمر شاق، إذ سيتوفر نموذجان مُعدَّان مسبقًا وهما Erangel Mod الذي يُقدم التنسيق الافتراضي للباتل رويال و Craft Mod سيكون بمثابة طور أربعة ضد أربعة Team Deathmatch في خريطة جديدة كليًا تم إنشاؤها باستخدام World of Wonder.

وعلى الرغم من أن ميزات التعديل لن تتوفر على نطاق واسع في الإصدار التجريبي، لكن سيكون بوسع اللاعبين ابتداءً من يوم 16 مارس الجاري استكشاف الخرائط والأطوار التي تم إنشاؤها من قِبل اللاعبين الآخرين، للاستلهام من محتواهم عند إنشاء محتواهم الخاص.

تحتوي World of Wonder على قائمة من الاقتراحات والتي ستُظهر التصاميم المُوصى بها رسميًا والتصاميم الأكثر شيوعًا لتجربتها كذلك.

كما سيرافق تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile رقم 2.5 في يوم 18 مارس احتفالات اللعبة بالذكرى السنوية الخامسة، ويشمل ذلك منطقة Imagiversary حيث سيتمكن اللاعبون من الاحتفال بعيد ميلاد لعبة الباتل رويال المفضلة لديهم في منطقتيّ Imagination Plazas في Erangel والتنافس على الصندوق الكبير في المركز أو زيارة مناطق Imagination Districts الأصغر الموجودة حول Erangel و Livik لجمع مكافآت العتاد المميزة.

PUBG Mobile New Gameplay System World of Wonder Receives Launch Trailer; All You Need to Know

كما ستتوفر أربعة عناصر جديدة لإضفاء طابع الاحتفال، بما يشمل غطاء Block Cover الملون الذي يحمي من نيران الأعداء أو يساعدك في عبور الجسر. و Supply Converter الذي يحول الإمدادات إلى عناصر من المواسم الماضية أو إلى عناصر جديدة كليًّا. بالاضافة الى Portable Trampoline التي تقذف اللاعبين في الهواء و Dual-Purpose Cannon وهو المدفع المخصص لضرب القذائف المدوية أو قذف اللاعبين أنفسهم في الهواء!

علاوة على ذلك، يُحضر التحديث 2.5 تعديلات على طوريّ Payload و Metro Royale المتوفرين داخل اللعبة، لتحسين تجربة اللاعبين بما يشمل إضافة مركبات ثقيلة في Payload وعناصر تجميلية جديدة وميكانيكيات مكافأة جديدة في Metro Royale.

يجب على اللاعبين الاستعداد للدورة الرابعة من الموسم الحادي عشر والتذكرة الموسمية للشهر 21 والتي ستجلب معها محتوى إضافي جديد ومكافآت وعناصر تجميلية. يمكنكم العثور على التفاصيل الكاملة لما يقدمه تحديث 2.5 من ببجي موبايل في ملاحظات التحديث الرسمي المتوفرة هنا.

هذا ومن المرتقب وصول شيءٍ مميز قريبًا إلى ساحات القتال في الأيام القليلة القادمة للاعبين الذين يحبون القيادة في المسار السريع. ترقبوا المزيد من التحديثات كجزء من تعاون جديد لم يُعلَن عنه بعد، مع صانع سيارات شهير وعالمي.

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile رقم 2.5 سيتوفر قريبًا! وحتى ذلك الحين يمكنكم تحميل اللعبة مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button