أعداد لاعبي Battlefield 2042 ازدادت بعد إتاحتها على خدمة البلس..

أصبحت لعبة Battlefield 2042 متاحة الآن مجانًا لمشتركي خدمة البلس بجميع فئاتها. هذا الأمر ساهم بشكل واضح في زيادة اعداد اللاعبين فيها بشكل كبير بعد أن هجرها عدد كبير مجتمع اللاعبين لفترة طويلة.

لعبة Battlefield 2042 عانت من مشاكل كثيرة عند الإطلاق، وأغلبها كانت مشاكل تقنية في كور اللعبة، مما ساهم في ابتعاد اللاعبين عنها. بعد سلسلة من الإصلاحات والتحديات من قبل مطوريها في أستديو DICE وشركة EA، بدأت أعداد اللاعبين الذين يلعبونها تزداد شيئًا فشيئًا خصوصًا مع دعمها لمواسم مختلفة، وأيضًا إتاحتها بشكل مجاني لمشتركي خدمة البلس بجميع الفئات هذا الشهر.

كما أشار موقع البيانات TrueTrophies، شهدت Battlefield 2042 قفزة بنسبة %578 في عدد اللاعبين بعد إصدارها على الخدمة المذكورة. لديها حاليًا عدد من اللاعبين أكثر من ألعاب كبيرة أخرى مثل GTA V و Rocket League و Overwatch 2 و Apex Legends و Destiny 2.

ألقينا نظرة سريعة على موقع البيانات الآخر PSNProfiles. هذا الموقع قدم قائمة بالألعاب الشهيرة بناءً على نشاط اللاعبين، حيث كشف أن اللعبة هي رابع أكثر الألعاب شعبية على الموقع بعد Hogwarts Legacy و Minecraft Dungeons و Horizon Forbidden West.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الملاحظة تستند إلى بيانات محدودة فقط، حيث لا يشترك جميع اللاعبين في تتبع بياناتهم. ولكنه يعد مؤشر جيد على الرغم من ذلك.

نذكر بأن فئة Essential من خدمة البلس تسمح للاعبين بالاحتفاظ بالألعاب التي يقومون بتحميلها. بينما الفئات العليا الأخرى لا تسمح بذلك إلا لوقت محدود لبعض العناوين. هل تقومون الآن بتجربة لعبة باتلفيلد 2042؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button