تعرف على تفاصيل الموسم الرابع من Battlefield 2042 بعنوان: الفرصة الأخيرة

تعود لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042 من جديد وبموسم آخر لعله يعيد إليها الزخم مرةً أخرى. هذا الموسم سيحمل إسم الفرصة الأخيرة، فهل سيكون الموسم الأخير بالنسبة للعبة عانت الكثير؟

الموسم الرابع جلب معه العديد من الأشياء هذه المرة، مثل الخرائط والمتخصصة والمعدات الجديدة وغيرها الكثير، حيث ستكون ضمن الفئة العليا في ساحة معركة قاحلة ووعرة بجنوب إفريقيا، بل ستكون مثالية لفوضى القتال قريب المدى. ستنتشر في موسم “الفرصة الأخيرة” بصفتك متخصصة الاستطلاع Blasco،

وستقوم في Battlefield 2042 بتوريط فرقتك في خضم المعركة مع مركبة جديدة كلياً CAV-Brawler مع جلب البندقية المتميزة Super 500 صغيرة الحجم بدون مسند إلى المعركة الطاحنة.

خريطة نقطة الاشتعال

من المعروف أن الخرائط الموجودة في Battlefield 2042 تتيح للاعبين تجارب أسلوب اللعب الجديدة تماماً، مع اختيارات ونطاق غير مسبوق في أسلوب اللعب. حيث يقدم كل موسم خريطة بتجارب جديدة، وهذه المرة مع خريطة “نقطة الاشتعال” التي أتت مع الموسم الرابع ستنقل المعركة هذه المرة إلى جنوب إفريقيا على خريطة تعد بتوفير القتال الشخصي قريب المدى.

متخصصة جديدة: BLASCO

تعد المتخصصة الجديدة Camila Blasco خبيرة في نصب الكمائن حيث تستخدم تدريبها الاستطلاعي وعتادها التكتيكي للتحرك عبر المناظر الطبيعية دون إثارة انتباه أي تقنية قائمة على الحركة.

سلاح لكل مناسبة

استحوذ على الأماكن القريبة من خلال السلاح الجانبي بندقية الخرطوش Super 500 المدمجة وبندقية الهجوم RM68 من الجيل التالي. ستطلق النيران دون تصويب بسرعة باستخدام الرشاش الصغير AC9 وأحدث الفوضى باستخدام المدفع الرشاش الخفيف RPT-31 شديد القوة.

اعبر من خلال المساحات الصغيرة

قد مركبة CAV-Brawler، وهي مركبة من نوع IFV توفر حماية كافية للجنود بداخلها. ستستخدم هذه المركبة التي يمكن المناورة بها كناشر للفريق، وسوف تسمح لك وللحلفاء بخوض المعركة بجوارها مباشرة، حتى عندما تكون ممتلئة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button