مبيعات لعبة Sifu تتجاوز 2 مليون نسخة بدون صدورها على Xbox..

في شهر فبراير من العام الماضي توفرت لعبة القتال Sifu عبر أجهزة PS5 و PS4 وأيضًا الحاسب الشخصي. حيث استطاعت اللعبة أن تحصل على ردود فعل إيجابية سواء على صعيد التقييمات أو حتى المبيعات.

باعت لعبة Sifu خلال شهر واحد من إطلاقها فقط مليون نسخة. ويبدو وأنها واصلت التحليق بمبيعاتها مبيعات خلال الفترة الماضية. حيث أعلنت شركة النشر Kepler Interactive بأن اللعبة باعت أكثر من 2 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم. وذلك على الرغم من عدم توفرها بعد لأجهزة Xbox One وXbox Series ومتجر Steam.

كما أكدت الشركة بأن عائدات اللعبة التي قامت الشركة بنشرهما خلال الفترة الماضية قد تجاوزت 50 مليون دولار خلال عام واحد، وهو أمر يعتبر انجازاً ثميناً بالنسبة للعبة مستقلة بهذا الشكل، ومن المتوقع أن ترتفع مبيعات اللعبة أكثر عندما تتوفر على باقي المنصات المنزلية.

ستتوفر اللعبة رسميًا على أجهزة Xbox للجيلين في 28 مارس الجاري. بالإضافة إلى حصولها على تحديث جديد بنفس موعد الإصدار، سيضيف تسعة مواقع جديدة وخمسة أوضاع للعبة و45 تحديًا. يتضمن وضع Survival هزيمة موجات من الأعداء، وتدور منافسات Time Attack حول سباق عكس عقارب الساعة. بينما يدور وضع Performance حول الكمال، أما وضع Capture فيوفر تحديات مثيرة للاهتمام بنمط King of Hill حيث يتوجب عليك الاستيلاء على منطقة والسيطرة عليها.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button