المطور Respawn يفتتح استديو جديد من أجل دعم Apex Legends لسنوات عديدة

يستمر استديو التطوير Respawn Entertainment في دعم لعبة الباتل رويال المعروفة Apex Legends، حيث لا تزال اللعبة تحافظ على شعبية لا بأس بها بين محبيها منذ إطلاقها وحتى الآن.

أعلن المطور Entertainment أنه بصدد افتتاح استديو تطوير جديد يعتبر الثالث الذي يتبع له، وسيقع مقره هذه المرة في مدينة ماديسون التي تقع في ولاية ويسكونسن الأمريكية، وستكون مهمته الأساسية دعم لعبة Apex Legends لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 عامًا!

وبحسب ما ورد، سيقود هذا الاستوديو Ryan Burnett الذي يعتبر في السابق أحد أعمدة استديو التطوير Raven Software المعروف بمشاركته في تطوير سلسلة Call of Duty لمدة 14 عاماً، ثم انتقل بعدها الى Epic Games، وبما أنه يمتلك خبرة واسعة في مجال ألعاب المعركة الملكية “الباتل رويال”، سيصبح الآن على رأس الاستديو الجديد التابع لـ Respawn.

من بين أهداف استديو التطوير الجديد في ويسكونسن، هو دعم فرق التطوير الأخرى في لوس أنجلوس وفانكوفر، والهدف الأساسي هو دعم Apex Legends وجعلها “أفضل لعبة Battle Royale في السوق”.

في موضوع آخر، علمنا أن استديو Respawn Entertainment قد أعلن بشكل عن عمله على عنوان فردي بعالم مفتوح تسير احداثه في عالم لعبة Apex Legends، حيث أكد بأن هناك فريق صغير يعمل على اللعبة وبأنهم يسعون لجعله يكبر لذلك يبحثون عن مجموعة من المطورين لشغل عدة شواغر وظيفية،

اللعبة ستكون من منظور الشخص الاول، وستسير في عالم اللعبة المذكورة التي هي في الاصل تسير في عالم لعبة Titanfall ولكنها بالطبع ليست الجزء الثالث منها.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button