استديو Respawn يعمل على لعبة فردية تسير احداثها في عالم Apex Legends

اخيرا سيتحقق حلم من ينتظر لعبة فردية في عالم لعبة Apex Legends، حيث اكد استديو Respawn Entertainment عمله على عنوان جديد بالصفات المذكورة معلنا وجود شواغر وظيفية.

استديو Respawn Entertainment ومن خلال موقعه الالكتروني اعلن بشكل واضح وصريح عن عمله على عنوان فردي بعالم مفتوح تسير احداثه في عالم لعبة Apex Legends وهو ما تمناه محبي اللعبة منذ زمن طويل.

الاستديو قال بأن هناك فريق صغير يعمل على اللعبة وبأنهم يسعون لجعله يكبر لذلك يبحثون عن مجموعة من المطورين لشغل عدة شواغر وظيفية، اللعبة ستكون من منظور الشخص الاول وستسير في عالم اللعبة المذكورة التي هي في الاصل تسير في عالم لعبة Titanfall ولكنها بالطبع ليست الجزء الثالث منها.

لا يزال المشروع في مراحله الاولى المبكرة من عمليات التطوير ونذكر بأن الفريق ذاته اعلن عن عمله على مشروع قصصي جديد لكننا لا نعلم ما اذا كان هذا المشروع هو ذاته المعلن عنه حاليا وصاحب هذا الخير.

اخيرا، قال الاستديو بأن لعبتهم القادمة هذه ستكون اوسع وستحتوي على عناصر العاب العالم المفتوح كما ستحتوي ايضا على عناصر متنوعة اكثر واكبر من اي مشروع قد عملوا عليه سابقا.

نذكر بأن لعبة ابيكس ليجيندز موبايل كانت قد صدرت قبل اشهر بشكل مجاني للهواتف الذكية ولاقت استحسان الجماهير خصوصا وانها ايضا تدعم اللغة العربية، فما هي توقعاتكم عن مشروع الاستديو القادم الذي سيسر في عالم اللعبة المذكورة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى