مشروع The Witcher التعاوني عاد إلى نقطة البداية تطويره!

العمل الجاري على صياغة إطار عمل جديد لهذا المشروع..

أعلن المطور CD Project RED لمستثمريه عن الوضع المادي له، مع ذكر الأموال التي أنفقها المطور حتى الآن خلال عملية تطويره لأحد أهم المشاريع. أنا أقصد بالطبع لعبة The Witcher التعاونية والتي يطلق عليها حاليًا Project Sirius.

حتى الآن بلغت قيمة نفقات تطوير Project Sirius حوالي 33.4 مليون زلوتي بولندي في عام 2022، مع 9.5 مليون زلوتي بولندي أخرى خلال الشهرين الأولين من عام 2023. وجب التنويه أن تلك الأرقام الموجودة بالعملة المحلية البولندية لأن المطور بولندي الأصل، أي ما يعادل تقريباً 2.2 مليون دولار أمريكي.

يشير CD Projekt RED في بيانه إلى بعض القرارات ولكن قال إن “العمل الجاري على صياغة إطار عمل جديد لهذا المشروع.”. يبدو أن هذا الجزء الذي يشير الى “إطار عمل جديد” هو الأكثر إثارة للدهشة، لأنه يشير إلى احتمالية إعادة المكور CD Projekt RED لعملية تطوير Project Sirius، أو على الأقل إعادة ضبط الأفكار.

يعد Project Sirius واحدًا من عدَة مشاريع The Witcher تم الإعلان عنها حتى الآن والتي لم يتم الكشف عنها، والتي تم الإعلان عنها جميعًا مرة واحدة بالإضافة إلى عنوان جديد قيد التطوير في السلسلة، ويوجد مشروع يعتبر جزء جديد للعبة Cyberpunk 2077 يحمل اسم رمزي وهو Orion.

من المفترض أن CD Projekt RED سيكون قادرًا على إطلاق جميع هذه المشاريع بسلاسة ودون عقبات خلال الجدول الزمني المقترح داخليًا، ولكن عند التفكير في الإطلاق الكارثي الذي حظيت به لعبة سايبربانك 2077، رغم أن الاستوديو عمل عليها لما يقرب من 10 سنوات!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button