الاخبار

هناك لعبة PUBG جديدة قادمة هذا العام وأُخرى قادمة العام المُقبل!

لعبة PUBG هي من الألعاب الغنية عن التعريف حيثُ باعت أكثر من سبعين مليون نسخة على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية وتم تحميلها لأكثر من 600 مليون مرة على الهواتف المحمولة. إن كنت تظن أنّ أنّ استديو Krafton المُطور لها سيبقى استديو معروف بلعبة واحدة، ستكون على خطأ.

قبل عدة أشهر، أخبرنا فريق التطوير عن خططهم لتوسيع عالم PUBG وكانت الخطة الأولى هي لعبة البقاء والرعب The Callisto Protocol القادمة لنا من جلين سكوفيلد المعروف من سلسلة Dead Space. حصلنا على عرض تشويقي جديد في حدث The Game Awards العام الماضي وظننا أنّ هذه الخطط التي تحدّث عنها فريق التطوير إنما على ما يبدو، كنا على خطأ.

نشرَ موقع Bloomberg مقابلته اليوم مع شانج بايونغ-جيو، الرئيس التنفيذي لشركة Krafton وعلمنا منه أنّ الشركة تنوي توسيع عالمها بأكثر من مشروع أولهم قادم هذا العام للهواتف المحمولة وآخر العام المُقبل للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية بجانب لعبة الرعب بالطبع. في المقابلة، قال شانج:

تخطط الشركة لإطلاق لعبة باتل رويال جديدة للهواتف المحمولة هذا العام مبنية على PUBG ولعبة أُخرى مبنية عليها للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والعام المُقبل بالإضافة إلى لعبة رعهب وبقاء قادمة في 2022 والتي ستأخذ عالم PUBG إلى بعد ثلاثة قرون.

إذا كانت هذه المشاريع التي لم يكشف عنها رسمياً سابقاً بالفعل قادمة هذا العام والعام المُقبل، نتوقع أن نسمع عنها أكثر في المستقبل القريب. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء، هل أنتم متشوقون لتجربة ألعاب جديدة مبنية على عالم وآليات PUBG؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار