انطباع بعد التجربة، لعبة Crash Team Rumble.. اثارت فضولنا بالفعل

أعلنت Activision العام الماضي عن لعبة Crash Team Rumble الجماعية والتي يبدوا بأنها سوف تحافظ على نفس النهج والتوجه العام الخاص بهذه السلسلة الشهيرة. الجزء المذكور سيكون مليء بالإثارة والحركة من حيث الحركة والنشاط، وامتلاكه أشياء جديدة ستكون هي الأولى من نوعها في تاريخ السلسلة.

كان لنا الشرف في VGA4A من حضور حدث خاص من خلال دعوة ارسلتها لنا شركة Activision قبل عدة أيام، حيث تم استعراض لعبة Crash Team Rumble بعرض قصير اعطانا لمحة عما يمكن اختباره والمزيد الذي سنذكره لكم أدناه. هذه اللعبة الإستراتيجية متعددة اللاعبين. ستجمع بين النظام الأساسي ذو الشكل الحر في ألعاب Crash Bandicoot الرئيسية، مع فوضى القتال من أجل الحصول على فواكه Wumpa.

تمكنا كذلك من الحصول على نظرة عامة ومفصلة في نفس الوقت عما يمكن توقعه من لعبة الاثارة والمغامرات Crash Team Rumble عندما يتم إطلاقها لاحقًا في عام 2023. في هذا التقرير سنشارككم كل ما اطلعنا عليه خلال الحدث الخاص.

موعد إطلاق Crash Team Rumble

حتى الآن، ليس لدى Crash Team Rumble تاريخ إصدار محدد، ولكن من المقرر إطلاقها خلال عام 2023 على المنصات المنزلية PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S. لم يتم تأكيد إطلاقها حاليًا على الحاسب الشخصي. كما سيتم فتح الطلبات المسبقة للعبة اليوم 21 مارس 2023.

نسخ اللعبة التي ستتوفر

ستصدر اللعبة بنسختين وهما النسخة العادية ونسخة الديلوكس. إليكم الآن محتويات كل نسخة مع الأسعار كالآتي:

  • النسخة العادية ستصدر بسعر 30 دولار وستحتوي على تذكرة الموسم الأول.
  • نسخة الديلوكس ستصدر بسعر 40 دولار وستحتوي على تذكرة الموسم الأول والثاني بالإضافة إلى مجموعة من الأزياء المميزة للشخصيات.

قبل الإطلاق، سيستضيف المطور Toys for Bob إصدارًا تجريبيًا، مع دعوة عملاء الطلب المسبق للمشاركة في معارك الفريق عبر الإنترنت في الفترة من 20 إلى 24 أبريل 2023. وسيشمل الحدث الذي يستمر خمسة أيام خمسة أبطال رئيسيين وهم Crash و Coco و Cortex و Dingodile و Tawna. بالإضافة إلى أربع قوى رئيسية، وثلاث خرائط قابلة للتشغيل.

أسلوب لعب Crash Team Rumble

Crash Team Rumble هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين تعتمد على فوز فريق مكون من 4v4 حيث يجب على اللاعبين القتال عبر خرائط مختلفة وجمع Wumpa Fruit لملئ عداد معين. يتم الإعلان عن الفائز أيًا كان الفريق الذي يملأ العداد بشكل أسرع. يذكر أن المسار ليس سهلاً، حيث يمكن للاعبين مهاجمة بعضهم البعض على طول الطريق، واستخدام الميزات البيئية لإحداث الفوضى، والتأثير على بعضهم البعض.

هناك ثلاث تكتيكات أساسية يمكن للاعبين اتباعها للنجاح في جولات Crash Team Rumble وهي كالآتي..

  • جمع أكبر قدر ممكن من فاكهة الوامبا “Wamba”.
  • الحصول على “وسادات الأحجار الكريمة” لتأمين مكافأة Wumpa.
  • تفعيل محطات الآثار لاكتساب قدرات اضافية.

بالإضافة الى كل ذلك.. هناك المزيد من مميزات أسلوب اللعب التي سنتعرف عليها في وقت لاحق من خلال عروض قادمة مستقبلًا.

الخرائط

ستحتوي لعبة Crash Team Rumble على مجموعة خرائط مميزة عند الإطلاق على أن يتم إضافة المزيد في المستقبل.. الخرائط التي ستتوفر هي كالآتي:

  • خريطة Just Beachy: هي جزيرة استوائية محاطة بالمياه، مليئة بمحطات الأحجار الكريمة والكثير من الفرص للقضاء على الأعداء عن طريق الغرق.
  • جزيرة Calamity Canyon: مرحلة الوادي العملاق مع ثلاث محطات للأحجار الكريمة وهبوط حاد في هاوية للاعبين المطمئنين. تحتوي هذه المرحلة على محطة بقايا أكسيد النيتروز.
  • خريطة Tiki Towers: عبارة عن مرحلة مبعثرة مستوحى من لعبة كراش الكلاسيكية. تحتوي هذه المرحلة على محطة أوكا أوكا ريليك.

الشخصيات وقدراتها:

حتى الآن، تم الكشف عن عدد قليل فقط من الشخصيات القابلة للعب في Crash Team Rumble. هذه القائمة تشمل كوكو بانديكوت تاونت بانديكوت دينغودايل كما شوهدت شخصية الخفاش الغامضة جنبًا إلى جنب مع الشرير العائد N. Brio. لكن Toys for Bob لم تكشف المزيد عن أي من الشخصيات الأخرى حتى الآن.

شركة Activision قدمت أيضًا بعض التفاصيل الإضافية حول اللعبة نفسها. ستندرج الشخصيات في واحدة من ثلاث فئات وهي Blocker أو Booster أو Scorer. ستتمتع هذه الفئات بقدرات فريدة لمساعدة زملائها في الحصول على أكبر عدد ممكن من فواكه Wumpa.

يسعدنا أن تشاركوننا انطباعاتكم أنتم كذلك عن اللعبة القادمة من سلسلة كراش المحبوب؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button