بلايستيشن 4مقالاتموضوع مميز
مميز

اقوى 4 حصريات قادمة هذا العام على البلايستيشن 4, لنتعرف عليها..

الكثير من الحصريات المميزة صدرت العام الماضي و مطلع هذا العام و لكن مازلنا ننتظر قدوم 4 من اقوى العناوين التي ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 خلال الفترة المتبقية من هذا و في هذا التقرير سنضع الضوء على هذه العناوين الاربعة.

1- God of War

  • تاريخ الاطلاق: 20 ابريل 2018

بدأت سوني بالترويج القوي للعبة بعد ان تم الكشف عن تاريخ الاطلاق النهائي لها و كانت اكبر هذه الحملات هي انطباعات بعض المواقع التي قامت بتجربة اللعبة لاكثر من ساعتين من اللعب من خلال النسخة النهائية و كانت الانطباعات جميعها اجابية و توحي بنجاح كبير ستحققة اللعبة عندما تصدر الشهر القادم.

كريتوس الاب سيحافظ على ماضيه و غضبة داخل قلبه حتى لا يكشف عن صورته الحقيقية امام ابنه الذي سيقوم بتربيته ليصبح محارب و لكن بعيدا عن شراسة و غضب كريتوس الدموي, في هذا الجزء سنشهد التغير الكبير الذي حل بالسلسلة ليس فقط في التغيرات التي طرأت على اسلوب اللعب و نظام الكاميرا و التحكم بل ايضا على كريتوس نفسه الذي تحول 180 درجة من شخصية لا تعرف سوى لغة الدماء و تقطيع اوصل الاعداء الى شخصية هادئة تفكر قبل ان تتصرف, هكذا هي الابوة التي فرضت نفسها عليه بعد اجتماعة بابنه اتريوس.

اللعبة تخلت عن الكثير من الاشياء التي كانت في الاجزاء السابقة و اصبح لها توجه جديد مختلف فهل ستنجح في جمع شمل جمهورها من جديد بعد الانقطاع الطويل و هذا التوجه الجديد ؟!

اخبار اللعبة

2- Detroit: Become Human

Detroit Become Human

  • تاريخ الاطلاق: 25 مايو 2018

بعد نجاهم في تقديم لعبة Heavy Rain التي كانت اولى الالعاب التي تعتمد على الاسلوب السينمائي مع نظام QTE للتحكم بمجريات الاحداث التي ستعتمد على قراراتك في النهاية كنا على موعد مع لعبة Beyond: Two Souls التي شهدت نفس التوجه ياحداث درامية عميقة و الان نحن على موعد مع لعبة Detroit: Become Human العنوان الذي سيقدم عصارة خبرات و افكار فريق التطوير في استيديو Quantic Dream.

اللعبة ستقدم قصة عميقة من نوع خيال علمي حيث تصبح الالة تعمل مع الانسان حتى انك لن تفرقها عن البشر من شدة ذكائها الصناعي و سلوكياتها التي تتطور مع الوقت و لكن جشع البشر و استعبادهم حتى انه لن يرحك الالة و من هنا تبدأ ثورة الالين ضد مستعبديهم في سعيهم للحصول على حقوق تعادل حقوق البشر و لكن هل سيحصلون على ما يريدون ؟!

اللعبة من منظور الشخص الثالث ستعتمد بشكل كبير على اختيار القرارات تبعا لما ستصل اليه من تحريات و الرائع في الامر ان العاب Quantic Dream ترتبط نهاياتها المتعددة بمجمل القرارات التي تتخذها حيث سيكون هناك العديد من النهايات و الاحداث المتغيرة التي سترسم لك نهايتك الخاصة.

سيكون لديك 3 شخصيات منفصلة عن بعضها البعض و لكل شخصية دورها الخاص في الحياة, كونور سيكون ضمن رجال الشرطة و يساعد على حل القضايا المعقدة و كارا ستكون خادمة منازل و ماركوس سيكون قائد الثورة التي سيشنها الالين ضد البشر و ستتحكم انت بالشخصيات الثلاثة باحداث منفصلة و لكن في النهاية هذه الشخصيات ستلتقي و لكن ستكون النهاية مبنية على اختياراتك في اللعبة.

اخبار اللعبة

3- Dreams

  • تاريخ الاطلاق: لم يحدد بعد

كيف هو شعورك عندما تتوفر لك الامكانيات الكاملة لكل تقوم ببناء لعبتك الخاصة, بالتاكيد سيكون الامر كالحلم او Dreams و هذا ما ستقدمه لك هذه اللعبة التي تم تطويرها على يد استيديو Media Molecule.

اللعبة ستوفر لك الكثير من العناصر الجاهزة لتتمكن من تطوير العاب مصغرة او العاب منصات باسلوب جدا شيق و ممتع حيث ستتوفر لك مكتبة متكاملة من الادوات الدقيقة و كل ما عليك فعلة هو ان تظهر ابداعاتك و تشاركها مع اصدقائك.

اخبار اللعبة

4- Spider-Man

 

Spider man

  • تاريخ الاطلاق: 7 سبتمبر 2018

استيديو Insomniac Games تم اختيارة من قبل سوني و شركة مارفل من اجل ان يعمل على تطوير واحدة من العاب مارفل الشهيرة و تم عرض العديد من العناوين التي تمتلكها الاخيرة ولكن اختيارهم وقع على لعبة Spider-Man.

عروض اللعبة التي شاهدناها خلال الفترة الماضية ضمن مؤتمرات سوني و معارضها الخاصة تبشر بلعبة قوة من العاب السوبر هيرو و اعتقد انها ستكون انجحها و قد تتفوق حتى على لعبة Batman ان لم تكون في مستوها.

اللعبة لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكن المؤكد حتى الان انها ستصدر هذا العام و مع قدوم لعبة God of War في شهر ابريل و يليها Detroit في مايو فاتوقع ان يتم اطلاق اللعبة في شهر يونيو (6) او يوليو (7) على ابعد تقدير.

اخبار اللعبة

هذه اهم العناوين الحصرية الكبيرة AAA التي ستصر على جهاز البلايستيشن 4 خلال الفترة القادمة المتبقية من هذا العام, شركونا اختياركم لاكثر لعبة متحمسون لها من هذه الالعاب الاربعة ؟

اقرا ايضا:

اقوى 4 حصريات قادمة هذا العام على الاكسبوكس وان, لنتعرف عليها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock