لاعب يعثر على فيديو جديد للعبة GTA 6 Online على الانترنت..

تمكن احد اللاعبين من العثور على فيديو جديد للعبة GTA 6 يبدو انه من طور اللعب الجماعي Online. هذا الفيديو تم العثور عليه من خلال الفيديوهات المسربة التي وصلت الى الانترنت نهاية العام الماضي، والتي كان مصدرها التسريبات الضخمة التي تعرضت لها روكستار حينها.

هل نشهد ظهور اول فيديو مسرب من GTA 6 Online؟

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يظهر شيئين ربما ستتميز بهما اللعبة منذ البداية، الاول انها ستدعم عدد 32 لاعب في السيرفر الواحد. رغم انه شيء جديد الا انه لا يبعد كثيراً عن عدد اللاعبين المدعومين في اللعبة الحالية والذي يبلغ 30 لاعب.

اما الشيء الثاني الذي تمت ملاحظته في الفيديو الجديد هو ان GTA 6 Online سوف تدعم خاصية حمل اللاعبين. هذه الخاصية لم تكن مدعومة في طور الاونلاين الخاص بالجزء الحالي GTA 5. لكن تم ابتكار مود (تعديل) مكن اللاعبين من فعل ذلك لكن بطريقة غير رسمية.

الفيديو حسب المظهر الذي بدى عليه، يشبه بشكل كبير الفيديوهات المسربة التي وصل جزء كبير منها الى الانترنت قبل ان تتدخل روكستار وتقوم بسحبها بشكل شبه كامل من الانترنت بعد ان تم ايقاف المخترق على يد الشرطة الفيدرالية.

ربما تمكن هذا الفيديو من النفاذ عبر الرقابة المشددة التي تفرضها روكستار على الانترنت والتي تراقب من خلالها ظهور اي مواد من التسريبات الكبيرة التي حدثت مؤخراً. لكن نتوقع ايضاً ان يتم حذفه في اي لحظة بعد ان شهد انتشار وتفاعل كبير.

هذه الفيديوهات التي الكثير من الشائعات حول GTA 6 مثل تأكيد خريطة عالم اللعبة التي ستكون بالفعل Vice City. وتأكيد وجود بطلين ذكر وانثي، والكشف عن بعض ميكانيكيات اللعب الجديدة التي لم تتواجد في اللعبة الحالية.

لكن هذا الفيديو في حال صحت التوقعات، فسيكون الاول الذي يكشف عن وضع اللعب الجماعي في اللعبة التي ما زالت غامضة حتى اللحظة.

روكستار ورغم اعترافها بأن المخترق قد تمكن بالفعل من الوصول الى بيانات حساسة، الا انها قللت من شأن هذه التسريبات واكدت انها لن تؤثر على سير عملية تطوير اللعبة ولن يكون لها تأثير على الخطط الداخلية الموضوعة مثل موعد الكشف وتاريخ الاطلاق.

Over 90 Grand Theft Auto VI Videos and Screenshots Have Leaked Online

روكستار اكدت بدورها ان عملية تطوير لعبة GTA 6 تسير بشكل سلس وحسب الخطة. الا انها ما زالت متكتمة حول اللعبة التي لم تحصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير على موعد للكشف عنها او تاريخ للاطلاق.

رغم ذلك يتوقع الكثير من المحللين والاعلاميين ان يتم الكشف بشكل مبدئي عن اللعبة خلال هذا العام 2023. على ان يتم اطلاقها في موسم عطلات العام القادم 2024 وقد يتم ازاحة الموعد الى العالم التالي.

الاعلامي والمسرب توم هندرسون رجح ان تتأنى روكستار في اصدار اللعبة الى حين ان تشهد منصات الجيل الجديد انتشار واسع حيث ان اللعبة ستكون مخصصة للعمل على هذه المنصات بينما سيتم التخلي عن منصات الجيل الماضي لاسباب تقنية.

حتى ان نحصل على المزيد من التفاصيل حول لعبة GTA 6. ما هو تحليلك لهذا الفيديو وهل تعتقد انه بالفعل من GTA 6 Online؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button