موعد اصدار لعبة Marvel’s Spider-Man 2 يظهر على متجر بلايستيشن 5

قبل لحظات قليلة، حصلنا على تاريخ إصدار لعبة المغامرات والحركة المتنظرة وحصرية بلايستيشن 5، لعبة Marvel’s Spider-Man 2، والذي ظهر بأنه سيكون في تاريخ 29 من شهر سبتمبر المقبل.

حيث كما ترون في الصورة بالأسفل، وبعد تصريحات الممثل توني تود، الذي يلعب دور Venum في اللعبة، ظهرت تحديث جديد للعبة عبر متجر بلايستيشن الرسمي يظهر التاريخ وسعر اللعبة أيضاً.

نستطيع أن نقول بأن هذا تحديث صفحة Marvel’s Spider-Man 2 عبر متجر البلايستيشن يعتبر إعلان بشكل شبه رسمي لموعد صدور اللعبة، وهو يزيل الغموض أخيراً بعد العديد من الشائعات التي تحدثت عن مواعيد مختلفة لصدورها أكثر حصريات بلايستيشن 5 المرتقبة، وبذلك لا يبدوا بأننا سننتظر طويلاً للغاية حتى نراها.

الخبر الأصلي

في الوقت الذي ننتظر فيه اي تفاصيل حول لعبة Spider-Man 2 القادمة حصرياً على بلايستيشن 5. ها هي اولى التفاصيل تصلنا بشكل غير رسمي الا انها من مصدر قد يكون موثوق الى حد كبير.

الممثل توني تود، الذي يلعب دور Venum في اللعبة شارك عبر منصة التواصل الاجتماعي تفاصيل موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون حسب تصريحاته في سبتمبر من هذا العام.

يبدو مثل شهر سبتمبر.. إعلام ضخم قادم في شهر أغسطس المقبل. بدأت الإعلانات التجارية في الانخفاض في أغسطس، لذلك قيل لي. تماسك… واحبس أنفاسك!

يذكر ان موقع VGC قد اكد انه حصل على معلومات من خلال مصادر خاصة لم يكشف عنها اشارت الى نفس الموعد. في وقت سابق أيضاً من هذا العام، وبالتحديد مطلع هذا الشهر مارس، اكدت سوني وكذلك استديو Insomniac Games ان لعبة Spider-Man 2 ستصدر خلال هذا العام 2023. الا انه لم يتم الكشف او الللإطارللاطار الزمني الذي يمكن ان تصل فيه اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button