شركة سوني تقوم بإجبار اللاعبين على تسجيل خروج من شبكة بلايستيشن PSN

إذا كنت متصلاً على جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 وتم اخراجك بشكل مفاجئ من الانترنت، فلا تقلق، لأن شبكة بلايستيشن PSN ليست معطلة عندك، وذلك لأن سوني هي من تتسبب في ذلك.

أفاد تقرير صدر مؤخراً، أن شركة سوني تقوم بإجبار اللاعبين على تسجيل الخروج من شبكة بلايستيشن تلقائيًا لقبول الشروط والأحكام الجديدة التي تم إجراؤها على الخدمة مؤخرًا، وهو الأمر الذي أثار استياء العديد من اللاعبين، بسبب فقدان تقدمهم في الألعاب التي تتطلب اتصالاً دائماً بالإنترنت.

قد يهمك أيضاً: مبيعات السوق الاوروبي.. بلايستيشن 5 نمو بنسبة 244% 

في حال حدثت معك هذه المشكلة وتكررت، فلا داعي تقلق أو إعادة ضبط إعدادات الشبكة، حيث كل ما عليك فعله هو الانتظار لبضع دقائق وإعادة تشغيل جهاز PS5 مجدداً والدخول الى شبكة بلايستيشن والعودة الى اللعب. ويمكن أن تفعل ذلك من خلال PS على هاتفك دون الحاجة الى القيام بإعادة تشغيل جهازك. حيث سيتم مطالبتك تلقائيًا بقبول الشروط والأحكام الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة سوني بتسجيل بإجبار اللاعبين على تسجيل الخروج من حساباتهم قصراً وبشكل تلقائي لقبول الشروط والأحكام الجديدة، ومن المحتمل ألا تكون الأخيرة.

هل سبق وأن حدث هذا الأمر معك في شبكة بلايستيشن PSN؟ شاركونا في فسم التعليقات بالأسفل أدناه..

قد يهمك أيضاً:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button