مبيعات Sonic Frontiers تصل إلى 3 مليون نسخة منذ إطلاقها

اللعبة باعت أكثر من توقعات Sega

أعلنت Sega أن لعبة Sonic Frontiers باعت أكثر من 3 مليون نسخة منذ إصدارها. كان آخر إنجاز لها هو 2.9 مليون نسخة في 10 فبراير 2023، يبدو أن اللعبة تجاوزت توقعات Sega حتى الآن.

تم إصدار Sonic Frontiers في الثامن من نوفمبر 2022 وقد حظت بإشادة جيدة من الجميع. في حديث المستثمرين عن أرباح الربع الماضي، عندما قد سئل الناشر عن استراتيجية البيع والتسعير وراء Sonic Frontiers .. صرحت Sega أنه حتى في ظل تواجد الكثير من الخصومات المهمة على اللعبة منذ إطلاقها، فقد تمكنت الشركة من تحقيق مبيعات جيدة جدًا بل تجاوزت تلك المبيعات توقعاتها.

أعلنت شركة Sega رسميًا أن أول تحديث مجاني لـ Sonic Frontiers سيتم إطلاقه في 22 مارس أي اليوم. يحتوي على أوضاع تحدي جديدة بجانب وضع Jukebox و وضع التقاط الصور المرتقب. بمجرد اختيار هذا الوضع، ستتوقف اللعبة مؤقتًا حتى تلتقط الصور. يحتوي الوضع على زوايا كاميرا مختلفة مع خيارات لضبط الحجم وسرعة الكاميرا والمزيد. بالنسبة لوضع Jukebox، يمكنك تشغيل مقاطع موسيقية أثناء عبور جزر Starfall حيث يتوفر حوالي 40 مقطع موسيقي.

ومن المثير للاهتمام أن Sega قالت أيضًا أنها تتوقع تكاليف تطوير “أكبر” للألعاب المستقبلية، بسبب ارتفاع تكاليف العمالة في التطوير. بالنسبة لما يحمله المستقبل لسلسلة Sonic على المدى القريب، من المفترض أن تحصل اللعبة على الكثير من المحتوى الإضافي خلال الأشهر المقبلة بحسب كلام المخرج.

يمكنك معرفة المزيد عن اللعبة من مراجعتنا هنا. تتوفر Sonic Frontiers لأجهزة Xbox OneXbox One, Xbox Series X/S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button