نسخة الحاسب الشخصي من لعبة The Last of Us Part 2 جاهزة منذ 7 اشهر..

هذا يعني ان مالكي اجهزة الحاسب الشخصي سينتظرون 7 شهور على الاقل من اجل الحصول على لعبة The Last of Us Part 2 Remastered.

نسخة الحاسب الشخصي من لعبة The Last of Us Part 2 Remastered جاهزة بعد انتهاء عملية التطوير الكاملة منذ 7 اشهر على الاقل. هذا ما جاء من خلال المسرب الشهير والدقيق في نقل الاخبار Billbil-kun.

من خلال حسابه الخاص على منصة X قال Billbil-kun ان العمل على نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة قد بدأ منذ عام 2021. واضاف:

“والأكثر من ذلك، وهذه هي أهم معلومة في هذه المقالة، نعتقد أن تطوير اللعبة جيد ومكتمل حقًا، ويعود تاريخه إلى نوفمبر 2023 على الأقل”.

فيما يتعلق بعدم اصدار اللعبة بالتزامن مع اصدار نسخة بلايستيشن 5، قال Billbil-kun انه يعتقد بأن سوني تعمدت تأخيرها من اجل اصدارها بالتزامن مع اصدار الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us الذي يفترض عرضة مطلع العام القادم 2025.

هذا يعني ان مالكي اجهزة الحاسب الشخصي سينتظرون 7 شهور على الاقل من اجل الحصول على لعبة The Last of Us Part 2 Remastered.

نذكر انه تم إصدار اللعبة بنسختها المحسنة على بلايستيشن 5 في يناير الماضي، وحصلت على تقييم 90 / 100 على موقع Metacritic.

بالإضافة إلى النسخة المعدلة من اللعبة، فهي تتضمن ثلاثية محتويات جديدة وهي طور “Lost Levels” التي تم اقتصاصها من اللعبة الاصلية، بالإضافة إلى وضع بقاء على قيد الحياة يشبه نظام Roguelike يسمى No Return.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button