رسميًا .. لعبة Counter-Strike 2 ستصدر صيف هذا العام!

اللعبة ستقدم نقلة كبيرة في آليات لعب CS:GO

أخيرا وبعد العديد من الشائعات والتسريبات وعدم اليقين، فقد تم الإعلان عن لعبة Counter-Strike 2 التي ستصدر بحلول هذا الصيف.

يأتي هذا الإعلان وفقًا لمقاطع الفيديو المنشورة للتو على قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بـ Valve والتي تشرح بعض التقنيات الجديدة القادمة لعنوان Counter-Strike: Global Offensive.

ناقش الفيديو الأول محرك اللعبة الجديد الخاص بـ Counter-Strike 2 والذي سيجعل القنابل الدخانية في اللعبة ديناميكية وجديدة. القنابل ستمتلك شكل جديد عن العادي، مما يعني أن كل لاعب يرى نفس الدخان ويمكن أن يتفاعل هذا الدخان مع الإضاءة وحتى عند مرور الرصاص بهذا الدخان.

ناقش المقطع الثاني للعبة Counter-Strike 2 “الشكل الجديد” للخرائط القادمة إلى الجزء الجديد. ستظل بعض الخرائط كما هي تمامًا من حيث الشكل والإستراتيجية نفسها ولكنها ستحصل على تحسينات طفيفة من ناحية الإضاءة، بينما ستحصل الخرائط الأخرى على تحسينات أكثر إثارة بفضل محرك Source 2.

سيكون لهذه الإضاءة الجديدة انعكاسات واقعية اعتمادًا على المادة التي ينعكس عنها الضوء. ومع ذلك فإن أقدم خرائط Counter-Strike ستتم إعادة بنائها بالكامل من الألف إلى الياء، والاستفادة “من جميع أدوات Source 2 لعرض جميع الميزات”.

وكما اشرنا، تأتي هذه الأخبار بعد سنوات من الشائعات التي وصلت إلى مرحلة غير مسبوقة خلال الأسبوع الماضية  هذا عندما قالت المصادر أن تواجد كود CS2 في واجهة المتجر يدل على اقتراب الجزء الجديد. وتم تسريب تلك الملفات بالفعل عبر الإنترنت التي أشارت إلى محرك Source 2. سجلت Valve العلامة التجارية قبل بضعة أيام فقط، حيث يؤكد إعلان اليوم أن كل تسريب كان صحيحًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button