اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

استديو مايكروسوفت The Initiative يضم المزيد من “عمالقة” صناعة الالعاب ويعمل على عنوان ضخم من درجة AAAA..

مايكروسوفت مازالت تعمل بصمت على ضم المزيد من المطورين العالمين المخضرمين الى استيديو The Initiative الذي يعمل على مشروع وصف انه مختلف عن اي شيء وسيكون من الدرجة AAAA, حيث اعلنت الشركة عن ضمها للمخرج الابداعي الحالي للعبة Marvel’s Avengers و Shadow of the Tomb Raider ريمي لاكوست لفريق التطوير The Initiative الخاص بالعمل على عناوين ذات كفاءة عالية.

ريمي لاكوست هو المخرج الابداعي للعبة Marvel Avengers القادمة بعد اقل من 10 ايام من الان و ايضا كان مخرج ابداعي للعبة Shadow of the Tomb Raider وها هو الان يذهب مع الفريق الاخضر ليعمل مع استديو مميز و غامض خاص بالعناوين القوية فقط و المرمز لها بالرمز اعلاه تحضيرا للجيل القادم.

بحسب ما ظهر في موقع LinkedIn المخرج المنضم حديثا للاستوديو سيعمل بمنصب مخرج اختباري او تجريبي بحيث يتم الاخذ بنصائحه من تجاربه السابقة في اخراج الالعاب و غيرها, فهل يا ترى سيقوم هذا المخرج بإضافة الخبرة اللازمة و العنصر المفقود في استديوهات مايكروسوفت للعمل على عناوين يقال عنها فعلا بأنها حصريات من الدرجة الاولى و ربما البداية تكون مع جهاز الاكس بوكس سيريس اكس..؟

ايضا وفي وقت سابق شهدنا انضمام داريل غالاغر الذي يتولى قيادة الاستيديو حيث عمل سابقًا في شركة روكستار و Crystal Dynamics ولاحقا عمل مع شركة اكتفجين حيث أشرف على تطوير ألعاب مثل GTA IV و Tomb Raider و Destiny 2 في ذلك الوقت ووصف سبنسر قدرات داريل بانه شخص يمتلك تصور عميق لسرد القصص.

هذا ليس كل شيء حيث ضم الاستيديو المنتج الرئيسي للعبة God of War براين ويستيرجارد وايضا كريستيان كانتاميسا الذي كان الكاتب الرئيسي للعبة Red Dead Redemption ومؤخرا تمكن الاستيديو من ضم مخرج لعبة Sunset Overdrive درو موراي الى فريق التطوير.

الاستديو يتجهز للعمل على عناوين من العيار الثقيل لم يتم الكشف عنها حتى الان ولكن مايكروسوفت تلمح الى ان هذا الاستيديو سيقدم المزيد من الافكار الجديدة في عنايون جديدة وايضا اعادة تقديم اشياء قديمة بطريقة جديدة, فهل سيقارع بها حصريات سوني القادمة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار