لعبة Star Wars الخاصة بـ Respawn مستوحاة من سلسلة Dark Forces

اللعبة تركز بشكل رئيسي على طور اللعب الفردي

يركز المطور Respawn Entertainment في الوقت الحالي وبشكل كامل على إطلاق للعبة Star Wars Jedi: Survivor، لكن المطور لديه أيضاً مشروعان آخران من نفس السلسلة قيد التطوير. في العام الماضي تم التأكيد على أن الاستوديو كان يعمل أيضًا على إطلاق لعبة Star Wars تصويب من منظور الشخص الأول.

وفقًا لقائمة وظائف جديدة، سوف تستلهم لعبة Star Wars القادمة من Respawn من اثنين من عناوين السلسلة الكلاسيكية وهما Dark Forces التي صدرت عام 1995 والجزء الثاني الذي صدر خلال عام 1997. 

من المثير للاهتمام أن قائمة الوظائف تذكر أيضًا أن اللعبة ستُبنى على محرك Unreal Engine 5، والأهم من ذلك أنها ستكون تجربة لاعب فردي. أشارت بعض الشائعات إلى تواجد طور أونلاين كوضع جانبي فقط مع تركيز كبير على طور القصة الفردي.

بصراحة لا نعلم كيف ستكون أوجه الشبه بين مشروع المطور حاليًا وسلسلة Dark Forcse. كانت لعبة Dark Force الأصلية عبارة عن لعبة تصويب مستوحاة من سلسلة DOOM وتضم العديد من الأسلحة والعناصر وبعض من القوى ليستخدمها اللاعبون.

قائمة توظيف - Star Wars

بالطبع يبدو أن اللعبة المراحل الأولى من الإنتاج حاليًا، ولن نحصل على أي تفاصيل محددة عنها في أي وقت قريبًا. لكن لدينا شيء نتطلع إليه في السلسلة قريبًا، من المفترض إصدار Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button