اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

رغم توقعات منعها في الشرق الاوسط, المطور يؤكد دعم لعبة Cyberpunk 2077 للغة العربية..

في خبر سابق تحدثنا عن وجود تسريبات تشير الى امكانية دعم لعبة Cyberpunk 2077 للغة العربية على غرار لعبة The Witcher 3 كون اللعبة تستخدم نفس المحرك الداعم لعدة لغات من بينها اللغة العربية الان نستطيع ان نقول اننا حصلنا على تأكيدات حول ذلك.

التأكيدات جائت من خلال رد مطوري اللعبة عبر البريد الالكتروني على مالك حساب GTX على منصة تويتر و الذي يؤكد فيه المطور بان اللعبة ستكون داعمة للغة العربية على غرار لعبة The Witcher 3 و هذا يعني اننا سنحصل على ترجمة للحوارات و القوائم الخاصة باللعبة.

هذا خبر جدا رائع لمنتظري اللعبة في منطقة الشرق الاوسط رغم انه هناك توقعات كبيرة بان يتم حجب اللعبة في المنطقة بسبب محتواها الغير لائق بالعادات و التقاليد المحلية.

لعبة Cyberpunk 2077 تم الكشف عنها من خلال عرض سيمائي تم اطلاقه في مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E32018 الاسبوع الماضي و تم خلال ذلك ايضا عرض ديمو مرئي للعبة امام بعض الاعلامين و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك رغم ان التوقعات تشير الى ان اللعبة قد لا تصدر قبل عام 2020.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب نعرض من خلالها فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية, اشترك هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار