شاهد 10 دقائق من أسلوب لعب من Lies of P.. تعطينا انطباع أقرب عنها

اقترب موعد صدور الأكشن وتبادل الأدوار لعبة Lies of P وهو عنوان يتبنى عناصر Souls-like، وقصتها مستوحاة من سلسلة الروايات الإيطالية الشهيرة بينوكيو من كارلو كولودي، حيث ألقينا في وقت سابق النظرة الأولى على نسخة الألفا من اللعبة، وتبين بأنها تتبنى العديد من أفكار وعالم وبيئة Bloodborne المظلم.

بعد غياب عن الساحة لعدة أسابيع، عادة إلينا Lies of P مرةً أخرى الى الواجهة من جديد من خلال فيديو يمتد لأكثر من 10 دقائق تم استعراضه خلال مؤتمر مطوري الألعاب GDC 2023 الذي ينتهي غداً.

شاركنا موقع Gamespot تغطيته لأحداث المؤتمر، والتي كان من بينها هذا العرض المطول يسلط الضوء على مجموعة متنوعة من القتالات الشرسة مع الأعداء الآليين واستعراض لبعض القدرات، ويعطي أيضاً نظرة عن قرب لما سوف ينتظرنا من هذا العنوان المرتقب.

المزيد حول لعبة Lies Of P

تحكي Lies Of P قصة منظمة لبينوكيو. يتولى اللاعبون دور بينوكيو ويجب أن يتنقلوا عبر عالم Belle Epoque المظلم حيث يوجد كل أنواع الخوف في كل زاوية. أصبحت مدينة كرات الجميلة ذات يوم جحيمًا حيًا، وسيحتاج بينوكيو إلى العثور على السيد جيبيتو لكشف لغز ما حدث في المدينة.

سيحتاج اللاعبون كذلك إلى التنقل في الشوارع حيث يواجه بينوكيو أعداء يشبهون الشياطين. للمساعدة، تتوفر أنظمة مثل إنشاء الأسلحة والعناصر. ومع ذلك، يتم تطبيق ميزة الكذب حيث كلما كذبت أكثر، أصبحت أكثر إنسانية، مع كل المزايا والعيوب التي تنطوي على اللعبة واقتباسها من المصدر.

ستحتاج اللعبة الى حوالي 60 ساعة لإكمالها بنسبة 100% و 30 ساعة لإنهاء القصة. كما ستتاح لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button