متجر Epic Games يطلق أدوات النشر الذاتي لمطوري الألعاب وناشريها

للتقليل من الوقت والجهد

في خبر سار للمطورين، أطلق متجر Epic Games مؤخراً ميزة النشر الذاتي للمطورين، وهي عبارة عن مجموعة من الأدوات تتيح للمطورين والناشرين إصدار الألعاب بشكل فعال والحفاظ على تواجدها في المتجر مباشرةً والوصول إلى جمهور متزايد أكبر من 68 مليون مستخدم نشط شهريًا.

قم بإصدار لعبتك على Epic Games Store

استخدِم بوابة المطورين في Epic لإصدار لعبتك باستخدام أدوات نشر الخدمة الذاتية الجديدة. هذه الأدوات متاحة لأي مطور أو ناشر لديه ألعاب تستوفي المتطلبات الخاصة بالمتجر.

متطلبات Epic Games Store البارزة

المتجر مفتوح لجميع المطورين والناشرين الذين تفي ألعابهم بمتطلبات Epic Games Store. هذه المتطلبات مصممة لتوفير أفضل تجربة للاعبين والتي لا تقيّد اللاعبين في متجر واحد. حيث تتضمن المتطلبات البارزة ما يلي:

اللعب عبر المنصات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب متعددة اللاعبين

يجب أن تدعم الألعاب متعددة اللاعبين اللعب عبر منصات مختلفة من خلال جميع متاجر أجهزة الكمبيوتر الشخصية. يضمن ذلك قدرة اللاعبين الذين يشترون لعبة متعددة اللاعبين من أي متجر التواصل بسهولة مع لاعبين آخرين، بغض النظر عن المكان الذي تم شراء اللعبة منه. لتحقيق ذلك، يمكنك تنفيذ اللعب عبر المنصات المختلفة بنفسك أو باستخدام SDK من طرف ثالث أو باستخدام Epic Online Services مجانًا. لمعرفة المزيد: تفعيل وظيفة اللعب عبر المنصات المختلفة على أجهزة الكمبيوتر PC.

إنجازات Epic Games Store

جميع الألعاب المقدمة لأدوات النشر الخاصة بـ Epic Games Store بعد 9 مارس 2023 مطلوبة لتفعيل إنجازات Epic Games Store إذا كانت اللعبة قد حققت إنجازات على متاجر أجهزة الكمبيوتر PC الأخرى. يساعد هذا في توحيد تجربة اللاعب بغض النظر عن مكان شراء اللعبة.

التصنيفات العمرية للتوزيع الإقليمي

يشارك Epic Games Store التحالف الدولي لتقييم الأعمار (IARC) لمساعدة المطورين في الحصول على تصنيفات بشكل مباشر حسب الحاجة. نقدم لك هذه الخدمة مجانًا من خلال Epic Games Store. إذا كانت لعبتك لها تصنيف بالفعل من نظام تصنيف رسمي، فيجب عرض ذلك على صفحة الألعاب في المتجر.

المحتوى المحظور

هناك أنواع معينة من المحتوى محظورة في المتجر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: المحتوى الذي يحض على الكراهية أو التمييز، أو المواد الإباحية، أو المحتوى غير القانوني، أو المحتوى الذي ينتهك حقوق الملكية الفكرية التي لا تمتلكها أو ليس لديك حقوق استخدامها، أو عمليات الاحتيال، أو التدليس، أو الممارسات الخادعة، مثل الألعاب المزيفة أو البرامج الضارة.

جودة اللعبة

يجب تنزيل الألعاب وتثبيتها وإطلاقها وتشغيلها بشكل متوافق مع الأصول والأوصاف التي تقدمها على صفحة اللعبة. تحتفظ Epic بالحق في رفض الألعاب التي لا تتمتع بما يكفي من حيث الجودة والوظيفية.

لما قد تجلب ألعابك إلى Epic Games Store؟

  • يمكنك الوصول إلى جمهور أكبر من 230 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.
  • يحصل الناشرون على 88% من إيرادات الألعاب المباعة من خلال Epic Games Store مع خيار استخدام حل الدفع الخاص بك أو حل الدفع من طرف ثالث للحصول على 100% من إيرادات عمليات الشراء داخل التطبيق.
  • تتضمن بوابة المطورين عملية متكاملة للحصول على تصنيفات IARC (مطلوبة في بعض البلدان ومفيدة جدًا في بلدان أخرى) دون أي تكلفة عليك.
  • تقدم Epic ترجمة توطين احترافية لصفحات لعبتك دون أي تكلفة إضافية. يمكنك طلب هذه الخدمة من خلال تذكرة دعم بوابة المطورين.
  • يتيح لك برنامج “ادعم مبدعًا” تحفيز مبدعي المحتوى وتوسيع لعبتك خارج المتجر من خلال مشاركة نسبة من أرباحك معهم.
  • بالنسبة إلى الألعاب التي تم تصميمها باستخدام Unreal Engine، سيتم التنازل عن رسوم حقوق ملكية محرك الألعاب للمشتريات داخل المتجر باستخدام معالج الدفع الخاص بـ Epic.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button