لعبة البقاء والرعب النفسي The Chant تحصل على استعراض مطول لطريقة اللعب

لقد تم الإعلان عن لعبة الرعب The Chant أول مرة خلال معرض الألعاب E3 2021، وتم وصفها بأنها لعبة بقاء بطابع المغامرة والآكشن والرعب الكوني والروحانية الغامضة للغاية من منظور الشخص الثالث.

تم تطوير اللعبة من قبل استديو Brass Token والناشر Prime Matter of Koch Media، باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4، ومن المتوقع صدورها في الثالث من الشهر المقبل “نوفمبر” على وحدات تحكم الجيل الجديد والحاسب الشخصي فقط.

تم تصميم لعبة The Chant من أجل استكشاف الجانب المظلم للروحانية، حيث سيتطلب من اللاعبين الكفاح من اجل البقاء على قيد الحياة عندما تنحرف الأمور عن مسارها، حيث تتحول الهلوسة والكوابيس الى أمور أعقد مما سيتصورها اللاعب.

تبدأ احداث اللعبة عندما تسير احد الطقوس الروحانية في اتجاه غير متوقع، وتسبب في احداث فوضى واجواء رعب سيتوجب على اللاعب محاولة البقاء على قيد الحياة من أجل الهروب من منتجع جزيرة نائية له صلات بعبادة العصر الجديد في السبعينيات.

وصف اللعبة من قبل المطور:

عطلة نهاية أسبوع هادئة تتحول إلى تركيز من الرعب بعد أن تفتح أغنية جماعية أبواب الظلام ، بعد مخدر مخيف يتغذى على الطاقة السلبية. تفاعل مع المشاركين في الخلوة ، واكتشف التاريخ المعقد للجزيرة وشاهد اكتشافات مرعبة حول الكون. أنت فقط من يستطيع محاربة المخلوقات ، وجعل الناجين يفكرون وكشف ألغاز عبادة السبعينيات لعكس الطقوس.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button