يمكنك شراء بلايستيشن 5 بسعر مميز، عرض الشهر الفضيل ما زال مستمر..

ربما ما زال الكثير منا ينتظر فرصة شراء جهاز بلايستيشن 5 بسعر مميز، ويبدو ان هذا الانتظار قد بلغ نهايته الان بعد هذا العرض المميز من بلايستيشن الشرق الاوسط والسعودية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

اعلنت سوني من خلال حسابات بلايستيشن على منصات التواصل الاجتماعي في منطقة الشرق الاوسط والسعودية عن اطلاق حملة تخفيض مميز على سعر جهازها المنزلي الجديد.

يمكنك شراء بلايستيشن 5 بسعر مميز الان

يمكنك الان شراء جهاز بلايستيشن 5 بسعر 1799 ريال بدل من 2099 ريال للنسخة الرقمية و2199 ريال بدل من 2499 ريال لنسخة القرص. اما في الامارات العربية المتحدة فيمكنك الحصول على الجهاز بنسخته الرقمية بسعر 1589 درهم بدل من 1889 درهم للنسخة الرقمية، 1999 درهم بدل من 2299 درهم لنسخة القرص.

هذه الاسعار اصبحت متاحة ابتدأ من هذا اليوم 1 رمضان الموافق 23 مارس 2023، وستستمر طوال الشهر الفضيل حيث ستنتهي يوم 22 ابريل القادم.

حسب الاعلان فيمكنك شراء جهاز بلايستيشن 5 بهذه الاسعار المخفضة من خلال متاجر البيع بالتجزئة المتوفرة في المملكة العربية السعودية والامارات.

يذكر ان سوني قد بدأت بتنفيذ العديد من حملات التسويق والترويج منذ مطلع هذا العام من اجل توسيع رقعة انتشار جهازها الجديد. وقد اكدت الشركة انها تمكنت اخيراً من اجتياز الكثير من العقبات التي كانت تحول دون انتاج الجهاز بالكميات المطلوبة وتغطية الطلب المرتفع للاسواق العالمية.

سوني منذ شهر فبراير الماضي، اعنلت ان جهاز بلايستيشن 5 سيكون متاح في جميع الاسواق في كل بقاع الارض دون انقطاع. بينما بدأت في الترويج للجهاز من خلال الكشف عن العناوين الحصرية التي ستصدر على المنصة دون الجيل الماضي.

وحسب ردود الافعال التي تابعناها خلال الفترة السابقة فقد اصبح شراء جهاز بلايستيشن 5 امر سهل ويسير. حيث بدء العديد من المستخدمين بالحديث عن توفر الجهاز بكميات كافية في المتاجر المحلية لاول مرة بعد ان كان غير متاح طوال العامين الماضيين.

في منطقة الشرق الاوسط، اطلق سوني حملة مباشر من بلايستيشن 5 والتي تم من خلالها اعادة تدشين الجهاز الجديد في الاسواق المحلية.

في هذه الاثناء، بدأ الحديث يتكاثر حول نية الشركة اطلاق نسخة جديدة من الجهاز قد تكون اقل حجماً بعد تخليها عن محرك الاقراص الذي اصبح قابل للوصل والفصل. هذا النموذج الجديد لن يختلف كثيراً عن الطراز الحالي سوى في بعض التغييرات الخارجية وسيكون حسب بعض المصادر بدل عن النموذج الحالي.

ايضا هناك حديث متقطع عن وجود جهاز بلايستيشن 5 برو الذي تحدثت بعض المصادر انه قد يصدر نهاية العام القادم 2024 او ربما في عام 2025.

هل تمتلك جهاز بلايستيشن 5 حتى الان؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button