رسميًا The Lord of the Rings: Gollum تنطلق 25 مايو هذا العام

كانت رحلة انتظار شاقة..

بعد رحلة انتظار شاقة أصبحنا نعلم متى ستصدر لعبة The Lord of the Rings: Gollum. كشف المطور Daedalic أن مشروعه الجديد سيكون متاحًا في 25 مايو على أجهزة الحاسب الشخصي بجانب منصات بلايستيشن وأكسبوكس. من المخطط أن تصدر نسخة Switch في وقت لاحق من العام.

سنرى اللاعبين يستمتعون باللعب بمنظور Gollum الجديد قريبًا. اللعبة مستوحاة من أعمال J.R.R. Tolkien، يعمل على هذا العنوان المطور Daedalic Entertainment والناشر Nacon حيث تعهد كلاهما بتقديم لعبة تكرم رؤية J.R.R. Tolkien.

بدلاً من اللعب بشخصية Aragorn أو Gandalf، فإنك ستلعب دور “جولوم”. المطور Daedalic Entertainment قد أخذ على عاتقه تحدي تصوير شخصية Gollum كبطل للعبته. هناك تركيز أكبر على التسلل ونظام القتال متخفي عمومًا بدلاً من القتال المباشر، خاصةً انه ليس أقوى الأعداء. ومع ذلك فإن بعض القرارات ستجعلك تتبع طريقة Smeagol الرحيمة في اتخاذها أو يمكنك أن تسلك الطريقة الوحشية لـ Gollum.

ليس كل خيار هو الخيار “الصحيح” ، لذلك عليك أن تخطو بحذر. تظهر شخصيات مألوفة مثل Gandalf the Gray و Shelob، ستلتقي بشخصيات من الركائز في السلسلة مثل Candle Man، وهو خبير تجسس يقيم في Mt. Doom. في هذه المرحلة لا يزال هناك الكثير مما يمكن رؤيته مع The Lord of the Rings: Gollum. ولكن مع إطلاق اللعبة القريب فيبدو ان هناك المزيد قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button