الاعلان عن سيرفرات Agones العالية الاداء,ثمرة التعاون بين شركتي يوبي سوفت و جوجل..

في اعلان مفاجئ تم الكشف قبل قليل عن سيرفرات Agones التي نتجت عن تعاون مشترك بين شركة يوبي سوفت و جوجل كلاود للخدمات السحابية.

التكنلوجيا الجديدة ستقدم سيرفرات متخصصة dedicated servers يمكن استخدامها لالعاب الفيديو حيث يمكنها ان تعطي اداء عالي في الاستجابة مع تجنب الكثير من المشاكل التي قد يواجهه اللاعبين في السيرفرات العادية.

كارل دينون من قسم تكنلوجيا الاونلاين في شركة يوبي سوفت قال:

هدفنا هو ان نواصل تقديم الافضل و الاحدث في خدماتنا للاعبين و بالتالي نجعلهم يركزوا على اللعب بشكل افضل و سيرفرات Agones ستمكننا من توفير سيرفرات متخصصة بطريقة جدا سهلة و يسيرة و بالتالي ستوفر للفريق الكثير من الخيارات للتحكم بطريقة اسهل و اسرع و هذا هو ثمرة تعاون شركة جوجل مع الخبراء في مجال الالعاب في شركة يوبي سوفت.كارل دينون

بالاسفل يمكنكم الاطلاع على بعض المخططات المتحركة التي تظهر كيفية عمل سيرفرات Agones التي لم تكشف يوبي سوفت او جوجل عن موعد توفرها للعامة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock