اشاعة: شركة 2K Games تعمل على الجزء القادم من سلسلة FIFA

يبدو ان سلسلة FIFA قد وجدت شريك جديد لها، حيث بدأت الشائعات تتحدث عن تولي شركة 2K Games المهمة خلفاً لشركة EA.

كان عالم صناعة الألعاب الرياضية في حالة صدمة عندما قطعت EA علاقتها الطويلة مع FIFA، وسرعان ما تم تبديد عدم اليقين بشأن مستقبل السلسلة مع الإعلان عن EA Sports FC 2024، وفي الحقيقة استمرت EA في تقديم أفضل لعبة كرة قدم حتى الآن، لكن يبدو أن الساحة ستحصل على منافس جديد الان.

وفقًا لبعض الشائعات، ستتعاون 2K Games و FIFA لإصدار عنوان جديد تحت العلامة التجارية الشهيرة. هذه الشائعات من منشور على منصة اكس من @mohplay_inc_، والذي يدعي أنه سيتم إصدار لعبة جديدة تسمى FIFA 2K25 في أقرب وقت هذا العام، وبطبيعة الحال لا يوجد تأكيد رسمي بهذا الشأن حتى الآن، لكنه الإشاعة كانت كافية لتجلب استجابة قوية من محبي العنوان.

بشكل عام سيكون من المثير للاهتمام رؤية FIFA جديدة من شركة 2K Games نظرًا لأن المطور يتمتع بخبرة كبيرة في الألعاب الرياضية الأخرى. يعد كل من NBA 2K 24 وWWE 2K24 مثالين جيدين على عملها وسيكون من المثير للاهتمام معرفة النهج الذي ستتبعه 2K في تجربتها المزعومة، ونوع الصفقات الحصرية التي من المحتمل أن تحصل عليها اللعبة خصوصًا مع امتلاكها لأقوى علامة تجارية وسط جميع ألعاب كرة القدم.

مع كل هذا الحماس الجليل، لا يزال من المفترض علينا انتظار التأكيد الرسمي والكشف المحتمل عن FIFA 2K25 الذي قد يحدث في الأشهر المقبلة، لكن على أي حال تظل EA Sports FC احدى الخيارات الأفضل ونتمنى أن نشهد حركة منافسة جديدة في مشهد ألعاب محاكاة كرة القدم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button