مخرج فيلم Ghost of Tsushima يريد جعل الفيلم المبني على اللعبة مذهل بصريًا

يريد الارتقاء إلى مستوى اللعبة البصري!

لعبة Ghost of Tsushima ليست مجرد واحدة من أروع الألعاب على PS4، بل يعتبرها الكثيرين واحدة من أجمل الألعاب على الإطلاق. لذلك يريد مخرج جون ويك “تشاد ستاهلسكي” الذي كلفته سوني بإحضار البطل “جين ساكاي” إلى الشاشة الكبيرة، وإيجاد طريقة لإعادة إنشاء مشروع Sucker Punch الناجح الى دور السينما حول العالم.

في مقابلة قام بها موقع Discussing Film مع المخرج، شارك “تشاد ستاهلسكي” بعض الأفكار حول كيفية تخطيطه ورؤيته العامة لواحدة من أكبر نجاحات PlayStation وهي Ghost of Tsushima.. حسب كلام المخرج فإنها قصة مثيرة للاهتمام حقًا، لأن قصة “جين ساكاي” وحدها شيء ملهم.

أضاف المخرج أنه يريد إضافة هوية اللعبة إلى الفيلم بكل ما يمتلكه من ألوان جذابة ومثيرة في العالم، ولكن تساءل بينه وبين نفسه عن كيفية جعل كل هذا مترابط ومتأصل بشكل واقعي إلى أقصى درجة. إن “ستاهلسكي” لا يحاول فقط الارتقاء إلى مستوى اللعبة بصريًا فحسب، بل يتمنى أن يتخطى حاجز اللعبة.

كل هذا الحديث عن الألوان مثير للاهتمام بالطبع، لأن Ghost of Tsushima يتضمن أيضًا طور “كوروساوا” أحادي اللون، وهو أمر أعرب “ستاهلسكي” أيضًا عن اهتمامه بتكرار هذه التجربة. لكن أنهى كلمات اهتمامه بهذا الطور بـ “إنها مجرد محادثة” عندما سئل عن إمكانية تصوير الفيلم بالأبيض والأسود.

في النهاية يبدو لنا أن لدى “تشاد ستاهلسكي” الكثير من الأفكار التي تدور في مخيلته، ولكن نظرًا لعمله في سلسلة John Wick، ​​ليس لدينا شك في أنه سوف يسعى بكل ما لديه ليجعل عنوان بلايستيشن مذهل بصريًا كما رأيناه في أول يوم من إصداره.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button