روكستار تشن حملة جديدة ضد تسريبات Grand Theft Auto 6..

رغم انها قللت من شأن تسريبات Grand Theft Auto 6 الاخيرة، الا ان روكستار ما زالت تضرب بيد من حديد لكل من يقوم بنشر اي من فيديوهات اللعبة المسربة على المنصات الاجتماعية الشهيرة.

من خلال منصة Reddit الشهيرة والتي تعتبر المنصة رقم واحد لمجتمع محبي العاب الفيديو، ومع وجود صفحة مخصصة لتغطية اخبار العاب روكستار. فقد تفاجأ المجتمع هناك بأن صفحة تغطية اخبار GTA 6 الرسمية على المنتدى قد تم ايقافها.

المشرفين على المنتدى خرجوا ليؤكدا ان روكستار قد بدأت بشن ضربات Striks لجميع الصفحات التي تعرض لقطات او فديديوهات من التسريبات الاخيرة. مشرفي المنتدى اكدوا انهم قاموا باقاف صفحة اللعبة بشكل مؤقت من اجل فحص جميع المشاركات وازالة اي موارد متعلقة بلعبة Grand Theft Auto 6.

روكستار لم تقوم فقط بضرب الصفحات التي تعرض مواد من اللعبة المسربة، بل ايضا الصفحات والمشاركات التي تحتوي على روابط تؤدي الى مواقع وصفحات خارجية تحتوي على فيديوهات وصور من الموارد المسربة.

Update Regarding Posting Leaks
by u/GTA6Mods in GTA6

ادارة منتدي Reddit طالبوا المشاركين والمشتركين عدم مشاركة اي موارد تخص لعبة روكستار، وفي حال تم ذلك فسوف يتم اغلاق عضوية المشترك للابد. ايضا طالب المشرفين عدم نشر مشاركات تطالب الزوار بمشاركة روابط تؤدي الى مواقع تحتوي على التسريبات حيث سيتسبب ذلك في اغلاق عضوية هؤلاء الاشخاص بشكل كامل.

يذكر ان بعض النشطاء على صفحة GTA 6 على موقع Reddit قد عبروا عن حزنهم بأنهم لن يتمكنوا من الان فصاعداً مشاركة التحليلات والنظريات حول اللعبة والتي تستند على تحليل الصور والفيديوهات المسربة.

هل تكون هذه الخطوة مؤشر الى قرب الكشف عن Grand Theft Auto 6؟

من ناحية اخرى، قد يكون هذا مؤشر قوي بأن التسريبات ربما كشفت عن جزء كبير من مشروع روكستار الذي ما زالت تتكتم عليه حتى الان.

هناك الكثير من المختصين الذين بدئوا مؤخراً ينشرون نتائج لتحليل بعض الفيديوهات التي تسربت مؤخراً. احدثها كان التوصل الى شكل وبعض مناطق خريطة Vice City التي تم تجميعها من خلال هذه التسريبات الكبيرة ومقارنتها بخريطة GTA 5.

ايضا تمكن اللاعبين من التوصل من خلال هذه التسريبات الى بعض التفاصيل حول قصة الشخصيات الرئيسية في اللعبة، والتي اكدتها تسريبات سابقة.

في وقت سابق من هذا الشهر، تمكن المسرب الشهير Tez2 من التوصل الى بعض التفاصيل حول تطوير اللعبة التي يعتقد انها بلغت مراحلها الاخيرة وذلك من خلال بعض المعلومات المشفرة التي ظهرت في ملفات من التسريبات الاخيرة. هذا الامر عزز توقعات المحللين بأنه قد يتم الكشف عن Grand Theft Auto 6 خلال هذا العام، على ان يتم اصدارها العام القادم او مطلع عام 2025 على ابعد تقدير.

هل تكون خطوة روكستار هذه بمهاجمة كل محتوى التسريبات التي تظهر على الانترنت ومحاولة ازالة كل ما يتعلق بها هو مؤشر الى انها تستعد للكشف عن اللعبة بشكل رسمي في اي وقت قريب؟ ربما يكون هذا صحيح الى حد ما. لكن لا نريد استباق الاحداث وسنراقب الانترنت لرصد اي جديد يتعلق باللعبة ربما يظهر خلال الايام او الاسابيع او حتى الاشهر القادمة.

حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم حول خطوة روكستار هذه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button