بعد الإعلان عن GTA: The Trilogy، روكستار تزيل جميع إصدارت اللعبة من متجر بلايستيشن..

بعد الإعلان بشكل رسمي  عن إصدار GTA: The Trilogy – The Definitive Edition، الثلاثية الكلاسيكية المنتظرة بشدة من جمهور السلسلة، وبنسخ محسنة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، قبل قليل أعلن المطور روكستار كذلك عن إزالة جميع الإصدارات الكلاسيكية القديمة لسلسلة GTA الخاصة التي صدرت في وقت سابق على جهاز بلايستيشن 2 من المتجر الرقمي لجهاز بلايستيشن والمتاجر الأخرى.

إصدارات بلايستيشن 2 الكلاسيكية المتواجدة على المتجر الرقمي، هي GTA III وكذلك لعبة Vice City و الجزء الأول الإصدار الأصلي، بالإضافة الى أنه سيتم كذلك إزالة GTA San Andreas الأسبوع المقبل، حيث يأتي كل ذلك بالتزامن مع الإعلان عن الثلاثية المحسنة  GTA: The Trilogy- Definitive Edition.

ولكن لمن يمتلك واحدة من تلك الإصدارات الكلاسيكية على حسابه والتي كانت يمكن تشغيلها على أجهزة PS3 و PS4 و PS5، سيكون بالإمكان أن يقوم بتنزيلها مرةً أخرى وفي أي وقت، ولكن بالطبع لن تتمكن من شرائها في حال لم تكن تملكها، وفي حال كنت من عشاق هذه الألعاب، وترغب بتجربتها بأفضل حلة وشكل، انتظر صدور الثلاثية المحسنة، لان النسخ السابقة تفتقر بشدة إلى التحسينات والجودة المطلوبة.

ونذكر متابعينا أن نسخة الهواتف الذكية من GTA: The Trilogy- Definitive Edition سوف ستصدر خلال النصف الأول من العام القادم، رغم أن نسخة الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي لم تحصل على موعد إصدار رسمي، ولكن على الأغلب وكما أشارت العديد من التسريبات الماضية أن اللعبة ستصدر خلال شهر نوفمبر المقبل بينما اكدت الشركة ان اللعبة ستصدر قبل نهاية هذا العام.

لمزيد من المعلومات حول الإعلان الرسمي من قبل المطور روكستار عن لعبة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition بإمكانك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى