بعد الإعلان عن GTA: The Trilogy، روكستار تزيل جميع إصدارت اللعبة من متجر بلايستيشن..

بعد الإعلان بشكل رسمي  عن إصدار GTA: The Trilogy – The Definitive Edition، الثلاثية الكلاسيكية المنتظرة بشدة من جمهور السلسلة، وبنسخ محسنة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، قبل قليل أعلن المطور روكستار كذلك عن إزالة جميع الإصدارات الكلاسيكية القديمة لسلسلة GTA الخاصة التي صدرت في وقت سابق على جهاز بلايستيشن 2 من المتجر الرقمي لجهاز بلايستيشن والمتاجر الأخرى.

إصدارات بلايستيشن 2 الكلاسيكية المتواجدة على المتجر الرقمي، هي GTA III وكذلك لعبة Vice City و الجزء الأول الإصدار الأصلي، بالإضافة الى أنه سيتم كذلك إزالة GTA San Andreas الأسبوع المقبل، حيث يأتي كل ذلك بالتزامن مع الإعلان عن الثلاثية المحسنة  GTA: The Trilogy- Definitive Edition.

ولكن لمن يمتلك واحدة من تلك الإصدارات الكلاسيكية على حسابه والتي كانت يمكن تشغيلها على أجهزة PS3 و PS4 و PS5، سيكون بالإمكان أن يقوم بتنزيلها مرةً أخرى وفي أي وقت، ولكن بالطبع لن تتمكن من شرائها في حال لم تكن تملكها، وفي حال كنت من عشاق هذه الألعاب، وترغب بتجربتها بأفضل حلة وشكل، انتظر صدور الثلاثية المحسنة، لان النسخ السابقة تفتقر بشدة إلى التحسينات والجودة المطلوبة.

ونذكر متابعينا أن نسخة الهواتف الذكية من GTA: The Trilogy- Definitive Edition سوف ستصدر خلال النصف الأول من العام القادم، رغم أن نسخة الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي لم تحصل على موعد إصدار رسمي، ولكن على الأغلب وكما أشارت العديد من التسريبات الماضية أن اللعبة ستصدر خلال شهر نوفمبر المقبل بينما اكدت الشركة ان اللعبة ستصدر قبل نهاية هذا العام.

لمزيد من المعلومات حول الإعلان الرسمي من قبل المطور روكستار عن لعبة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition بإمكانك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button