لعبة Counter-Strike تشهد قفزة في عدد اللاعبين بعد الكشف عن الجزء الثاني

مليون ونصف لاعب خلال ليلة أمس فقط!

أعلن الناشر Valve أخيرًا عن لعبة Counter-Strike 2 خلال الأسبوع الماضي، مع إطلاق نسخة تجريبية محدودة في نفس الوقت تقريبًا.

بسبب الضجيج الهائل الذي جاء من وراء الإعلان عن اللعبة، وعودة اللاعبين كم أجل الاستعداد للجزء الجديد، حقق عنوان Counter-Strike: Global Offensive قفزة جديدة في أعداد اللاعبين أمس مع أكثر من مليون ونصف لاعب وفقًا للوائح SteamDB.

كان آخر رقم قياسي رئيسي هو 1.3 مليون لاعب نشط في أبريل 2020، وهذا التاريخ كان في أثناء بدايات جائحة كورونا. بالطبع نظرًا للكشف عن Counter-Strike 2، قد يكون العديد من اللاعبين الإضافيين يريدون رؤية سبب حصول اللعبة على جزء جديد أو على الأقل الدخول في الأجواء استعدادًا للجزء الجديد هذا الصيف.

ستصدر لعبة Counter-Strike 2 هذا الصيف للحاسب الشخصي، وستكون لعبة مجانية للجميع. كل ما يمتلكه اللاعب في الجزء الحالي سيكون موجود في الجزء الجديد دون مشاكل، الأسلحة والرسومات ونماذج الخرائط بشكل عام ستحصل على ترقية جيدة جدًا. إن أقدم الخرائط في اللعبة تم إعادة بنائها بالكامل من الألف إلى الياء، والاستفادة من جميع أدوات محرك Source 2 لعرض جميع الميزات المرئية.

إن كنت ممن حصل على فرصة تجربة النسخة الاختبارية المحدودة، فمن المفترض معرفة أن النسخة تقدم فقط وضع Deathmatch و Unranked Competitive على خريطة Dust 2، وستكون هناك أوضاع وخرائط وميزات أخرى سواء مرئية أو غيرها بمرور الوقت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button